ايوان ليبيا

الثلاثاء , 7 أبريل 2020
تونس: 22 حالة وفاة وقرابة 600 إصابة بكورونا خلال شهرالجزائر: وفاة طفلة عمرها 9 سنوات بفيروس كوروناترامب: تواصلنا مع فريق جونسون الطبي وعرضنا المساعدةالمغرب يقر ارتداء الكمامات إجبارياناني: رونالدو هو أعظم لاعب كرة قدم على الإطلاقكوميك بوك في الجول - مارسيلو ونزوة هجومية غير اعتياديةالراتب الكبير هو وسيلة نابولي لضم كافانيحارس ريال مدريد السابق يعلن تعافيه من فيروس كوروناالسعودية تعلن فرض حظر التجوال الكلي في عدة مدن لمواجهة كورونانقل رئيس الوزراء البريطاني إلى العناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية على خلفية إصابته بفيروس كوروناالكويت تمدد تعطيل العمل بالدوائر الحكومية والشركات الخاصة حتى 23 أبريلإسرائيل تعلن إغلاقا عاما في عيد الفصح بسبب كورونااختبار في البيت - من أكثر فريق فاز بالدوري في هذه الدولة؟إنتر يتصدر سباق التعاقد مع فيرتونخينتقرير ألماني: ليفربول يخطط لضم ثنائي مونشنجلادباخبيركامب يحكي عن عدم إدراكه لقيمة هدفه في نيوكاسل.. أرسنال الممل وسر محطة البنزينالسراج يعلن موقفه من عملية «إيريني»البعثة الأوروبية تدعو الليبيين للوحدة ضد كورونامطالبة شركات الاتصالات بتفعيل كل تطبيقات الخدمات عن بعدعقوب: الأسبوع الحالي “مصيري” للسيطرة على تفشي كورونا

كورونا في إيران.. قرار جديد بعد "فوضى السنة الجديدة"

- كتب   -  
الوفيات بفيروس كورونا في ارتفاع بإيران

أعلنت إيران التي تعد واحدة من أكثر الدول تضررا من فيروس كورونا الجديد في العالم، اليوم الخميس، أنها بدأت تطبيق قرار حظر السفر بين المدن.
وقال مسؤول إيران ي في مؤتمر صحفي بثه التلفزيون، إن طهران بدأت تنفيذ حظر على السفر بين المدن الخميس، وسط مخاوف من موجة ثانية من الإصابات ب فيروس كورونا في الدولة التي تشهد أكبر تفش للوباء في منطقة الشرق الأوسط، حسبما أفادت سكاي نيوز.
وكان المتحدث باسم الحكومة ال إيران ية علي ربيعي أشار، الأربعاء، إلى أن بلاده قد تواجه موجة ثانية من تفشي فيروس كورونا الجديد، حسبما ذكرت "رويترز".
وقال ربيعي، عقب تأكيد الرئيس حسن روحاني أنه سيتم تطبيق "إجراءات صعبة" على السكان قريبا، إنه "حركة السفر والخروج من المدن ستمنع".
وكان مسؤولون إيران يون اشتكوا من أن العديد من المواطنين ال إيران يين تجاهلوا مناشدات البقاء في منازلهم وإلغاء خطط السفر لقضاء عطلة رأس السنة الفارسية، التي بدأت في 20 مارس الجاري.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات