ايوان ليبيا

الخميس , 9 يوليو 2020
سفير كازاخستان: لم نطبق الإغلاق الكامل.. والحكومة تتخذ التدابير اللازمة لمكافحة الوباء«النقد الدولي»: مصر تعتمد منهجا استباقيا للحد من آثار «كورونا»الجزائر تفرض حجرا منزليا جزئيا على 10 بلدات شمالي البلاد بسبب فيروس كوروناوزيرا خارجية الجزائر وإيطاليا يؤكدان ضرورة حظر توريد السلاح إلى ليبيااعلان المنطقة الممتدة من أبوقرين إلى بويرات الحسون منطقة عمليات عسكريةبحث المساهمة التركية في حل مشكلة الكهرباءرد خارجية الوفاق على تصريحات لافروفعودة مصفاة السرير النفطية إلى العملأنباء عن محاولة مهاجمة مقر حرس المنشآت النفطيةاعلان حظر التجوال في بني وليد لمدة 10 أياممحرز: كل لاعب في صفوف سيتي يمكنه التسجيلروبرتسون لـ صلاح: كنت أقصد إرسال عرضية هدفك الثاني لفان دايكعودة لإسبانيا بعد 7 سنوات.. بيتيس يعلن مانويل بيلليجريني مدربا للفريق الموسم المقبلالتحالف العربي: تدمير زورقين مفخخين لمليشيا الحوثي شكلا تهديدا على الملاحة الدوليةإيران تسجل أعلى حصيلة يومية لوفيات كورونا بـ221 حالةرئيس البرلمان الجزائري يؤكد تمسك بلاده بالحل السياسي في ليبياتشكيل تكتل جديد داخل مجلس النوابتقارير عن مناورات عسكرية تركية قبالة سواحل ليبياقرار جديد بشأن امتحان مادة التعبيربحث زيادة الإنتاج في حقلي بحر السلام والبوري

كورونا في إيران.. قرار جديد بعد "فوضى السنة الجديدة"

- كتب   -  
الوفيات بفيروس كورونا في ارتفاع بإيران

أعلنت إيران التي تعد واحدة من أكثر الدول تضررا من فيروس كورونا الجديد في العالم، اليوم الخميس، أنها بدأت تطبيق قرار حظر السفر بين المدن.
وقال مسؤول إيران ي في مؤتمر صحفي بثه التلفزيون، إن طهران بدأت تنفيذ حظر على السفر بين المدن الخميس، وسط مخاوف من موجة ثانية من الإصابات ب فيروس كورونا في الدولة التي تشهد أكبر تفش للوباء في منطقة الشرق الأوسط، حسبما أفادت سكاي نيوز.
وكان المتحدث باسم الحكومة ال إيران ية علي ربيعي أشار، الأربعاء، إلى أن بلاده قد تواجه موجة ثانية من تفشي فيروس كورونا الجديد، حسبما ذكرت "رويترز".
وقال ربيعي، عقب تأكيد الرئيس حسن روحاني أنه سيتم تطبيق "إجراءات صعبة" على السكان قريبا، إنه "حركة السفر والخروج من المدن ستمنع".
وكان مسؤولون إيران يون اشتكوا من أن العديد من المواطنين ال إيران يين تجاهلوا مناشدات البقاء في منازلهم وإلغاء خطط السفر لقضاء عطلة رأس السنة الفارسية، التي بدأت في 20 مارس الجاري.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات