ايوان ليبيا

الخميس , 13 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

رئيس الاتحاد الإيطالي يصر: متمسكون باستكمال الدوري حتى لو انتهى في أغسطس

- كتب   -  
كريستيانو رونالدو - يوفنتوس - لاتسيو
أصر جابرييل جرافينا رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم على استكمال مسابقة الدوري حتى لو اضطر إلى إنهائه في أغسطس المقبل.

وكان قد تم تعليق النشاط الرياضي مجددا في إيطاليا بسبب انتشار فيروس كورونا.

وقال جرافينا في تصريحات لإذاعة (مارتي): "الاستسلام للوضع الحالي أمر صعب للغاية".

وأضاف "طالما أنني قادر على إنهاء المسابقة، فلن أفقد الأمل وسأفعل أي شيء لتحقيق ذلك".

وأوضح رئيس الاتحاد الإيطالي "أعلم أنه لايزال من السابق لأوانه التفكير في موعد بعد ولكن يجب علينا التفكير بشكل إيجابي".

ولفت جرافينا "سنبذل قصارى جهدنا ونطلب فترة استثنائية من فيفا ويويفا للعب بعد 30 يونيو بالنسبة للمنتهي عقودهم والمعارين".

وشدد جرافينا "بالتالي يمكننا الاستفادة حتى لو أنهينا المسابقة في يوليو أو أغسطس".

وأتم رئيس الاتحاد الإيطالي تصريحاته "اعتبر إلغاء الموسم هزيمة لي وتقليل من قيمة المنافسة، وهو سيناريو غير سار وسأتمسك بالأمل".

وبلغ عدد الوفيات في إيطاليا من فيروس كورونا 7503 حالة وهي أكثر دولة من حيث الوفيات وبلغ عدد المصابين 74 ألفا و386 حالة.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

التعليقات