ايوان ليبيا

الخميس , 13 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

ميدو وسامي الجابر يشاركان في حملة توعية مع فيفا للوقاية من فيروس كورونا

- كتب   -  
ميدو
شارك كل من سامي الجابر أسطورة الكرة السعودية، وأحمد حسام ميدو نجم هجوم منتخب مصر السابق وتوتنام وروما وأياكس في حملة توعية بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد ١٩".

بدأ سامي الجابر الحديث قائلا: "الأمر يبدأ مع يديك، لذا رجاء اغسل يديك بالماء والصابون أو طهرها بأي مطهر".

ليتابع ميدو الشرح قائلا: "المرفق، أثناء العطس، ضع مرفقك أمام أنفك ووجهك ولو كنت تستعمل المناديل تخلص منها في أسرع وقت ممكن".

ثم تابع ميدو: "الوجه، تجنب لمس عينيك وأنفك وفمك، لأن ذلك قد يمنع الفيروس من الدخول إلى جسمك".

وأضاف سامي الجابر: "بالنسبة إلى التفاعل الاجتماعي، قم بأخذ خطوة إلى الوراء، واحتفظ بمسافة متر على الأقل من أي شخص يسعل أو يعطس".

وأتم نجم الكرة السعودية: "في حال بدأت تشعر بالتوعك، ابق في المنزل، وفي بعض الدول، العزل المنزلي قد يكون مطلوبا لأسباب صحية، الرجاء اتباع كل التعليمات التي تقوم بإصدارها السلطات الصحية المحلية".

حملة فيفا شارك بها نجوم عالميين مثل أليسون بيكر حارس ليفربول وجيانلويجي بوفون أسطورة حراسة المرمى الإيطالية، وإيكر كاسياس أسطورة إسبانيا وريال مدريد، ويوري جوركاييف نجم منتخب فرنسا السابق وصامويل إيتو أسطورة منتخب الكاميرون وغيرهم.

فيروس كورونا المستجد أصاب ما يقرب من ٤٦٨ ألف و٦٤٤ حالة، بجانب وفاة ما يقرب من ٢١ ألف و١٩١ حالة، في أكثر من ١٩٨ دولة حول العالم.

تفشي الفيروس السريع تسبب في توقف كافة الأحداث الرياضية في العالم، بجانب اتباع معظم الدول سياسة العزل وبقاء المواطنين في المنزل للحد من السيطرة على تفشي الفيروس.

لذا للحد من تفشي الفيروس، يجب أن يتواجد كل من يستطيع في منزله ولا يخرج إلا للضرورة القصوى.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

التعليقات