ايوان ليبيا

الأحد , 27 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

تقرير: برشلونة يسجل حالتي إصابة للمرة الأولى بفيروس كورونا

- كتب   -  
برشلونة
سجل نادي برشلونة حالتي إصابة للمرة الأولى بفيروس كورونا المستجد "كوفيد ١٩"، وفقا لتقرير نشرته صحيفة "لا فانجارديا" الإسبانية.

وقال التقرير إن رامون كانال الذي خضع لفحوصات أثبتت إصابته بالفيروس، وأشار التقرير إلى أن رئيس قسم كرة اليد في النادي، جوسيب أنطوني جوتيريز تأثر أيضا بالمرض.

وتم احتجاز الثنائي حاليا في المستشفى من أجل التعافي، فيما ألمح التقرير إلى أن هناك حالة قلق لدى الفريق الأول في برشلونة بعد إصابة رئيس القسم الطبي.

إذ أن رامون كانال قد حضر آخر حصة تدريبية في النادي قبل تعليق النشاط، لكن لم يتفاعل معه أو يتواصل أي عضو من الفريق الأول، ولم ينم إلى علم الصحيفة بعد أي تطورات حيال هذا الموقف.

ووفقا للتقرير، فلاعبي برشلونة الآن ملزمين باتباع التعليمات الحكومية بالخضوع للعزل لمدة ١٥ يوما، ما يعني مضاعفة المدة الأولى التي كانوا يخضعون لها بعد إصابة الطبيب.

إسبانيا هي ثاني أكثر دولة تفشى بها فيروس كورونا في قارة أوروبا، بتسجيل ٣٩ ألف و٨٨٥ حالة إصابة حتى مساء الأربعاء وألفي و٨٠٨ حالة وفاة وتعافي ثلاثة آلاف و٧٩٤ حالة.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

التعليقات