ايوان ليبيا

السبت , 28 مارس 2020
رئيس الاتحاد الفرنسي: عودة الدوري؟ لا يمكننا اتخاذ هذا النوع من القراراترئيس يويفا: علينا الانتظار.. والمسؤولية تقع على السلطات"الصحة العالمية" تشكر مجموعة العشرين لالتزامها بمساعدة العالم في مواجهة فيروس كوروناالكويت تسمح للمقاهي بتوصيل الطلبات إلى المنازلروسيا تطور علاجا لفيروس كورونا اعتمادا على التجربتين الصينية والفرنسيةوزير بريطاني يعزل نفسه بعد ظهور أعراض "كورونا" عليهقريبا اطلاق خدمة الطبيب المتحرك لإجراء فحص كورونا بمنازل الليبيينالاتحاد الأوروبي: المرتزقة في ليبيا يُهدّدون مسارات الحلدخول شحنات خضروات عبر منفذ امساعداغالق الأسواق الليبية أمام البضائع الصينية والإيطالية بسبب كوروناحالة الطقس اليوم السبتصحة الموقتة تدعو الليبيين للبقاء في المنازل خلال هذا الأسبوعماليزيا تسجل 2320 إصابة و27 حالة وفاة بـ "كورونا" وتبدأ عملية تعقيم وتطهير واسعة النطاقالصحة الإسرائيلية: ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 3460 بينهم 50 في حالة حرجةارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في الكويت إلى 235 حالةإسبانيا تسجل 832 حالة وفاة بفيروس كورونا في يوم واحدميلان يؤجل عودة اللاعبين للتدريبات في انتظار قرار السلطات الإيطاليةرئيس رابطة الدوري الإيطالي: نعمل على خطة أجور اللاعبين وهدفنا استكمال الموسمتقرير إيطالي: رونالدو والقادة وافقوا.. لاعبو يوفنتوس يتنازلون عن راتب شهر ونصفالمدير الرياضي لـ يوفنتوس: كرة القدم ستكون كالدوري الأمريكي لكرة السلة

تقرير: برشلونة يسجل حالتي إصابة للمرة الأولى بفيروس كورونا

- كتب   -  
برشلونة
سجل نادي برشلونة حالتي إصابة للمرة الأولى بفيروس كورونا المستجد "كوفيد ١٩"، وفقا لتقرير نشرته صحيفة "لا فانجارديا" الإسبانية.

وقال التقرير إن رامون كانال الذي خضع لفحوصات أثبتت إصابته بالفيروس، وأشار التقرير إلى أن رئيس قسم كرة اليد في النادي، جوسيب أنطوني جوتيريز تأثر أيضا بالمرض.

وتم احتجاز الثنائي حاليا في المستشفى من أجل التعافي، فيما ألمح التقرير إلى أن هناك حالة قلق لدى الفريق الأول في برشلونة بعد إصابة رئيس القسم الطبي.

إذ أن رامون كانال قد حضر آخر حصة تدريبية في النادي قبل تعليق النشاط، لكن لم يتفاعل معه أو يتواصل أي عضو من الفريق الأول، ولم ينم إلى علم الصحيفة بعد أي تطورات حيال هذا الموقف.

ووفقا للتقرير، فلاعبي برشلونة الآن ملزمين باتباع التعليمات الحكومية بالخضوع للعزل لمدة ١٥ يوما، ما يعني مضاعفة المدة الأولى التي كانوا يخضعون لها بعد إصابة الطبيب.

إسبانيا هي ثاني أكثر دولة تفشى بها فيروس كورونا في قارة أوروبا، بتسجيل ٣٩ ألف و٨٨٥ حالة إصابة حتى مساء الأربعاء وألفي و٨٠٨ حالة وفاة وتعافي ثلاثة آلاف و٧٩٤ حالة.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات