ايوان ليبيا

الأحد , 27 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

تقرير: لاعبو برشلونة يرفضون اقتراح تخفيض رواتبهم بسبب كورونا

- كتب   -  
برشلونة - نابولي - دوري أبطال أوروبا
أفاد تقرير من شبكة ESPN أن لاعبي برشلونة رفضوا اقتراح النادي بتخفيض رواتبهم خلال الفترة الحالية بسبب تفشي فيروس كورونا في العالم.

وتسبب فيروس كورونا في خسائر مالية ضخمة بسبب انتشاره وتعليق النشاط الرياضي لفترة غير محددة حتى الآن.

وأشار التطبيق إلى أن النادي الكتالوني كان ينوي تخفيض الأجور على الفريق الأول لكل لعبة بما فيهم كرة القدم للسيدات وكرة السلة للرجال.

وأوضح التقرير أن رواتب اللاعبين بفريق كرة القدم تزيد عن 500 مليون يورو وهي أعلى نسبة لاي نادي رياضي محترف في العالم.

وأضاف التقرير أنه إذا لم يكن هنالك اتفاق فقد يتم فرض تخفيض الأجور على جميع العاملين في النادي وليس فقط اللاعبين.

وتأكد إصابة 47610 حالة في إسبانيا بفيروس كورونا حتى مساء الأربعاء مع 3434 حالة وفاة متجاوزة الصين.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

التعليقات