ايوان ليبيا

السبت , 28 مارس 2020
جيوشنا.. نحتاج سواعدكم ولا نحتاج قنابلكم ... بقلم / محمد الامينتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلستسجيل حالتي إصابة جديدتين بفيروس «كورونا»الإفراج عن موقوفين بالسجون في طرابلس بسبب «كورونا»المؤقتة : تسليم 65 سيارة إسعاف لجهاز الإسعاف والطوارئتشديد الرقابة على أسعار بيع المواد الغذائيةارتفاع أسعار الكمامات ومواد التعقيم في بني وليدعواقب وخيمة على الاقتصاد الليبي بسبب فيروس كورونارئيس الاتحاد الفرنسي: عودة الدوري؟ لا يمكننا اتخاذ هذا النوع من القراراترئيس يويفا: علينا الانتظار.. والمسؤولية تقع على السلطات"الصحة العالمية" تشكر مجموعة العشرين لالتزامها بمساعدة العالم في مواجهة فيروس كوروناالكويت تسمح للمقاهي بتوصيل الطلبات إلى المنازلروسيا تطور علاجا لفيروس كورونا اعتمادا على التجربتين الصينية والفرنسيةوزير بريطاني يعزل نفسه بعد ظهور أعراض "كورونا" عليهقريبا اطلاق خدمة الطبيب المتحرك لإجراء فحص كورونا بمنازل الليبيينالاتحاد الأوروبي: المرتزقة في ليبيا يُهدّدون مسارات الحلدخول شحنات خضروات عبر منفذ امساعداغالق الأسواق الليبية أمام البضائع الصينية والإيطالية بسبب كوروناحالة الطقس اليوم السبتصحة الموقتة تدعو الليبيين للبقاء في المنازل خلال هذا الأسبوع

الإفراج عن سجناء من مؤسسة الإصلاح والتأهيل الجديدة بسبب كورونا

- كتب   -  
الإفراج عن  سجناء من مؤسسة الإصلاح والتأهيل الجديدة بسبب كورونا
الإفراج عن سجناء من مؤسسة الإصلاح والتأهيل الجديدة بسبب كورونا

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلن رئيس فرع جهاز الشرطة القضائية طرابلس العميد عبدالغني الحاراتي أمس الأربعاء الإفراج عن 82 نزيل من مؤسسة الإصلاح والتأهيل الجديدة الرئيسي.

جهاز الشرطة القضائية أوضح عبر مكتبه الإعلامي أن عملية الإفراج عن النزلاء الموقوفين يأتي على ذمة قضايا من قبل النيابة العامة وتطبيقاً لخطة الطوارئ لمكافحة فيروس كورونا المستجد لتخفيف الاكتظاظ بالمؤسسات.

وأشار الجهاز إلى قيامه بإجراء  الكشف الطبي لهؤلاء النزلاء عن طريق وحدة الرعاية الصحية بالمؤسسة.

التعليقات