ايوان ليبيا

السبت , 28 مارس 2020
رئيس الاتحاد الفرنسي: عودة الدوري؟ لا يمكننا اتخاذ هذا النوع من القراراترئيس يويفا: علينا الانتظار.. والمسؤولية تقع على السلطات"الصحة العالمية" تشكر مجموعة العشرين لالتزامها بمساعدة العالم في مواجهة فيروس كوروناالكويت تسمح للمقاهي بتوصيل الطلبات إلى المنازلروسيا تطور علاجا لفيروس كورونا اعتمادا على التجربتين الصينية والفرنسيةوزير بريطاني يعزل نفسه بعد ظهور أعراض "كورونا" عليهقريبا اطلاق خدمة الطبيب المتحرك لإجراء فحص كورونا بمنازل الليبيينالاتحاد الأوروبي: المرتزقة في ليبيا يُهدّدون مسارات الحلدخول شحنات خضروات عبر منفذ امساعداغالق الأسواق الليبية أمام البضائع الصينية والإيطالية بسبب كوروناحالة الطقس اليوم السبتصحة الموقتة تدعو الليبيين للبقاء في المنازل خلال هذا الأسبوعماليزيا تسجل 2320 إصابة و27 حالة وفاة بـ "كورونا" وتبدأ عملية تعقيم وتطهير واسعة النطاقالصحة الإسرائيلية: ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 3460 بينهم 50 في حالة حرجةارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في الكويت إلى 235 حالةإسبانيا تسجل 832 حالة وفاة بفيروس كورونا في يوم واحدميلان يؤجل عودة اللاعبين للتدريبات في انتظار قرار السلطات الإيطاليةرئيس رابطة الدوري الإيطالي: نعمل على خطة أجور اللاعبين وهدفنا استكمال الموسمتقرير إيطالي: رونالدو والقادة وافقوا.. لاعبو يوفنتوس يتنازلون عن راتب شهر ونصفالمدير الرياضي لـ يوفنتوس: كرة القدم ستكون كالدوري الأمريكي لكرة السلة

رفع جزئي لحظر التجول في صبراتة

- كتب   -  
رفع جزئي لحظر التجول في صبراتة
رفع جزئي لحظر التجول في صبراتة

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت مديرية أمن صبراتة رفعا جزئيا لحظر التجول منذ السابعة صباح اليوم الخميس، وحتى الثالثة عصرا.

ويشمل الرفع الجزئي محلات المواد الغذائية، والخضراوات، واللحوم، والمخابز، والمصارف، حسب بيان المديرية على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وسبق أن أعلنت المديرية سريان حظر التجول في المدينة من 3 عصر أمس الأربعاء، ليمتد على مدى 24 ساعة يوميا، وحتى إشعار آخر، وذلك لدواع أمنية، مستثنية الجهات الأمنية والعسكرية والأطقم الطبية.

وكانت الحكومة الموقتة حددت ساعات الحظر «من الساعة الثالثة ظهرًا إلى الساعة السابعة من صباح اليوم التالي»، حسب تصريحات رئيسة اللجنة الاستشارية لمكافحة فيروس «كورونا المستجد»، الدكتورة فتحية العريبي أول من أمس.

التعليقات