ايوان ليبيا

الأثنين , 6 أبريل 2020
تطورات الاوضاع العسكرية في طرابلستجهيز مراكز عزل في الزاويةالنشرة الوبائية ليوم الأحد 5 أبريلتسهيل إجراءات دخول شحنات مكافحة وباء كورونا«الرئاسي» يعفي هؤلاء من أداء حق الانتفاعقنونو: استهداف طائرة شحن عسكرية في ترهونةميناء بنغازي يستقبل 11 ألف طن قمحترامب: سأفرض «رسوما ضخمة» إذا ظلت أسعار النفط كما هي«كورونا».. أمريكا تسجل أكثر من 1200 وفاة.. والصين حالة واحدة خلال 24 ساعةقائد حاملة الطائرات الأميركية المقال يصاب بفيروس كوروناالحصيلة اليومية لوفيات «كورونا» في إيطاليا تتراجع إلى أدنى مستوى منذ أسبوعينالملكة إليزابيث: البريطانيون يتعين أن يظهروا انضباطا ذاتيا ضد «كورونا»اسكتلندا.. كبيرة مسئولي الصحة تستقيل من منصبها لمخالفتها الحجر الصحيأكثر من 68 ألف وفاة في العالم جراء فيروس كوروناانتحار طبيب ريمس بعد إصابته بفيروس كوروناتقرير: جناح بورنوث يدخل دائرة اهتمامات ليفربولكالتشيو ميركاتو: 3 أزمات يحاول يوفنتوس التغلب عليها لضم هاري كينحرب كلامية بين كابيلو ولاعبه السابق في مدريد: يتغوّط على نفسه كلما دخل الملعبباكستان تحتجز 20 ألف شخص من أنصار «التبليغ والدعوة» في الحجر الصحيارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في إسرائيل إلى 8430 والوفيات إلى 49 حالة

إيران تحظر السفر بين مدنها لمحاصرة كورونا

- كتب   -  
فيروس كورونا في إيران

أعلن مساعد وزير الداخلية للشئون الأمنية في إيران حسين ذو الفقاري فرض مزيد من القيود على التنقل والسفر بين المدن، وذلك في إطار محاولة للحكومة كبح تفشي كورونا في البلاد.
وقال ذوالفقاري، في مؤتمر صحفي، إن الحكومة قررت منع دخول المدن إلا للسكان والمقيمين فيها فقط.
وأضاف: "لم نصل إلى ذروة الوباء حتى الآن ولكن لا يظهر المؤشر المتصاعد لتفشي المرض أي تضاؤل".
وأكد ضرورة تعاون الجميع للوقاية من المزيد من انتشار الفيروس في البلاد.
وكان المتحدث باسم الحكومة ال إيران ية قد حذر أمس من احتمال أن تواجه البلاد موجة ثانية من تفشي كورونا. وقال علي ربيعي "للأسف تجاهل بعض ال إيران يين نصيحة مسئولي وزارة الصحة وسافروا أثناء عطلة السنة (ال إيران ية) الجديدة...هذا قد يؤدي إلى موجة ثانية من انتشار فيروس كورونا ".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات