ايوان ليبيا

الأثنين , 6 أبريل 2020
الحصيلة اليومية لوفيات «كورونا» في إيطاليا تتراجع إلى أدنى مستوى منذ أسبوعينالملكة إليزابيث: البريطانيون يتعين أن يظهروا انضباطا ذاتيا ضد «كورونا»اسكتلندا.. كبيرة مسئولي الصحة تستقيل من منصبها لمخالفتها الحجر الصحيأكثر من 68 ألف وفاة في العالم جراء فيروس كوروناانتحار طبيب ريمس بعد إصابته بفيروس كوروناتقرير: جناح بورنوث يدخل دائرة اهتمامات ليفربولكالتشيو ميركاتو: 3 أزمات يحاول يوفنتوس التغلب عليها لضم هاري كينحرب كلامية بين كابيلو ولاعبه السابق في مدريد: يتغوّط على نفسه كلما دخل الملعبباكستان تحتجز 20 ألف شخص من أنصار «التبليغ والدعوة» في الحجر الصحيارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في إسرائيل إلى 8430 والوفيات إلى 49 حالةالملكة إليزابيث في خطاب استثنائي: التاريخ سيذكر الجهود في مواجهة «كورونا».. ولا يزال أمامنا أوقات صعبةالسعودية تسجل 17 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونافيورنتينا يعلن تحول عينات ثلاثي الفريق من فيروس كورونا إلى سلبية"يريدون وضعنا مع الأشرار".. قادة فرق بريميرليج يرفضون تخفيض رواتبهم عبر واتسابلاعب آخر يهرب من سيلتا.. ولكن لأسباب رومانسيةديلي ميل: يونايتد يتصل بوكيل دي لورينزو لمعرفة إمكانية ضمهالشركة الليبية الإفريقية للطيران في بنغازي تكشف حجم خسائرها بسبب كوروناالشرطة السياحية تتفقد إجراءات مكافحة كورونا بالمرافق السياحيةمصرف الصحاري يطلق خدمة الشحن عن بعدملابسات اكتشاف آخر إصابة «كورونا» بمصراتة

بريطانيا: الأمير تشارلز لم يحظ بمعاملة تفضيلية للخضوع لفحص كورونا

- كتب   -  
الأمير تشارلز

قالت بريطانيا ، اليوم الخميس، إن الأمير تشارلز ولي العهد لم يتخط الآخرين للخضوع لفحص فيروس كورونا وإنما كانت حالته والأعراض التي ظهرت عليه مطابقة لمعايير الفحص.
وأعلن كلارنس هاوس، مقر إقامة الأمير تشارلز ، هذا الأسبوع أن ولي العهد البريطاني مصاب بكورونا لكنه في صحة جيدة ويعزل نفسه حاليا في اسكتلندا ويعاني من أعراض بسيطة.
وردا على سؤال عن سبب إجراء فحص لتشارلز فيما لم يحدث ذلك لملايين العاملين في القطاع الطبي قال إدوارد أرجار وزير الدولة البريطاني لشئون الصحة "على حسب ما فهمت السبب هو أن الأعراض التي ظهرت عليه وحالته كانت مطابقة للمعايير".
وأضاف لمحطة سكاي نيوز "أمير ويلز لم يتخط الآخرين".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات