ايوان ليبيا

الأثنين , 6 أبريل 2020
تطورات الاوضاع العسكرية في طرابلستجهيز مراكز عزل في الزاويةالنشرة الوبائية ليوم الأحد 5 أبريلتسهيل إجراءات دخول شحنات مكافحة وباء كورونا«الرئاسي» يعفي هؤلاء من أداء حق الانتفاعقنونو: استهداف طائرة شحن عسكرية في ترهونةميناء بنغازي يستقبل 11 ألف طن قمحترامب: سأفرض «رسوما ضخمة» إذا ظلت أسعار النفط كما هي«كورونا».. أمريكا تسجل أكثر من 1200 وفاة.. والصين حالة واحدة خلال 24 ساعةقائد حاملة الطائرات الأميركية المقال يصاب بفيروس كوروناالحصيلة اليومية لوفيات «كورونا» في إيطاليا تتراجع إلى أدنى مستوى منذ أسبوعينالملكة إليزابيث: البريطانيون يتعين أن يظهروا انضباطا ذاتيا ضد «كورونا»اسكتلندا.. كبيرة مسئولي الصحة تستقيل من منصبها لمخالفتها الحجر الصحيأكثر من 68 ألف وفاة في العالم جراء فيروس كوروناانتحار طبيب ريمس بعد إصابته بفيروس كوروناتقرير: جناح بورنوث يدخل دائرة اهتمامات ليفربولكالتشيو ميركاتو: 3 أزمات يحاول يوفنتوس التغلب عليها لضم هاري كينحرب كلامية بين كابيلو ولاعبه السابق في مدريد: يتغوّط على نفسه كلما دخل الملعبباكستان تحتجز 20 ألف شخص من أنصار «التبليغ والدعوة» في الحجر الصحيارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في إسرائيل إلى 8430 والوفيات إلى 49 حالة

باشاغا يبحث جاهزية الأطقم الميدانية لمكافحة كورونا

- كتب   -  
باشاغا يبحث جاهزية الأطقم الميدانية لمكافحة كورونا
باشاغا يبحث جاهزية الأطقم الميدانية لمكافحة كورونا

ايوان ليبيا - وكالات:

تفقد وزير الداخلية بحكومة الوفاق “فتحي باشاغا”،يرافقه وكيل الوزارة عميد خالد مازن، عدداً من المرافق الخدمية وسط العاصمة وشملت مصرفي الجمهورية والتجاري الوطني للاطمئنان على عملية التعقيم التي تشمل عدد من المرافق الخدمية والانتاجية وسط المدينة ، حيث تقوم فرق الطوارئ الميدانية بتنفيذ إجراءات تعقيم دورية لها في إطار جهود مكافحة إنتشار فايروس كورونا-حسب ماذكره المكتب الإعلامي للوزير.

وشهدت الحملة مشاركة فرق عن هيئة السلامة الوطنية والهلال الأحمر و إدارة النفايات الطبية بوزارة الصحة و فريق الطوارئ بوزارة الداخلية و عدد من منتسبي الحركة الكشفية ومنظمات المجتمع المدني.

تأتي الزيارة في إطار تحفيز ورفع معنويات الفرق المعنية بمكافحة فيروس كورونا، الممثلة للوزارات المعنية بمكافحة المرض، خاصة وبعد أن تم إثبات أول حالة إصابة بالفايروس في ليبيا يوم الثلاثاء.

 

التعليقات