ايوان ليبيا

الأثنين , 6 أبريل 2020
ترامب: سأفرض «رسوما ضخمة» إذا ظلت أسعار النفط كما هي«كورونا».. أمريكا تسجل أكثر من 1200 وفاة.. والصين حالة واحدة خلال 24 ساعةقائد حاملة الطائرات الأميركية المقال يصاب بفيروس كوروناالحصيلة اليومية لوفيات «كورونا» في إيطاليا تتراجع إلى أدنى مستوى منذ أسبوعينالملكة إليزابيث: البريطانيون يتعين أن يظهروا انضباطا ذاتيا ضد «كورونا»اسكتلندا.. كبيرة مسئولي الصحة تستقيل من منصبها لمخالفتها الحجر الصحيأكثر من 68 ألف وفاة في العالم جراء فيروس كوروناانتحار طبيب ريمس بعد إصابته بفيروس كوروناتقرير: جناح بورنوث يدخل دائرة اهتمامات ليفربولكالتشيو ميركاتو: 3 أزمات يحاول يوفنتوس التغلب عليها لضم هاري كينحرب كلامية بين كابيلو ولاعبه السابق في مدريد: يتغوّط على نفسه كلما دخل الملعبباكستان تحتجز 20 ألف شخص من أنصار «التبليغ والدعوة» في الحجر الصحيارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في إسرائيل إلى 8430 والوفيات إلى 49 حالةالملكة إليزابيث في خطاب استثنائي: التاريخ سيذكر الجهود في مواجهة «كورونا».. ولا يزال أمامنا أوقات صعبةالسعودية تسجل 17 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونافيورنتينا يعلن تحول عينات ثلاثي الفريق من فيروس كورونا إلى سلبية"يريدون وضعنا مع الأشرار".. قادة فرق بريميرليج يرفضون تخفيض رواتبهم عبر واتسابلاعب آخر يهرب من سيلتا.. ولكن لأسباب رومانسيةديلي ميل: يونايتد يتصل بوكيل دي لورينزو لمعرفة إمكانية ضمهالشركة الليبية الإفريقية للطيران في بنغازي تكشف حجم خسائرها بسبب كورونا

صحة الوفاق تعلن حاجتها إلى أطباء متطوعين

- كتب   -  
صحة الوفاق تعلن حاجتها إلى أطباء متطوعين
صحة الوفاق تعلن حاجتها إلى أطباء متطوعين

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت وزارة الصحة في حكومة الوفاق، أمس الأربعاء، حاجتها إلى أطباء وأطقم طبية مساعدة بمختلف المجالات الطبية للتطوع للعمل في المستشفيات بجميع البلديات لمجابهة جائحة فيروس «كورونا المستجد».

وطرحت الوزارة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أرقامًا للتواصل هي 0912196511، و0925863950، و0912189450.

 أعلنت الوزارة والمركز الوطني لمكافحة الأمراض تسجيل أول إصابة بالفيروس في ليبيا، لمواطن يبلغ من العمر 73 عامًا، قادم من المملكة العربية السعودية.

وبعدها، اتخذت «صحة الوفاق» إجراءات جديدة لمواجهة الوباء، منها تخصيص أطباء لمناظرة الأشخاص المشتبه في إصابتهم بالفيروس في منازلهم، ما يقلل من مخاطر انتشار العدوى.

التعليقات