ايوان ليبيا

السبت , 28 مارس 2020
جيوشنا.. نحتاج سواعدكم ولا نحتاج قنابلكم ... بقلم / محمد الامينتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلستسجيل حالتي إصابة جديدتين بفيروس «كورونا»الإفراج عن موقوفين بالسجون في طرابلس بسبب «كورونا»المؤقتة : تسليم 65 سيارة إسعاف لجهاز الإسعاف والطوارئتشديد الرقابة على أسعار بيع المواد الغذائيةارتفاع أسعار الكمامات ومواد التعقيم في بني وليدعواقب وخيمة على الاقتصاد الليبي بسبب فيروس كورونارئيس الاتحاد الفرنسي: عودة الدوري؟ لا يمكننا اتخاذ هذا النوع من القراراترئيس يويفا: علينا الانتظار.. والمسؤولية تقع على السلطات"الصحة العالمية" تشكر مجموعة العشرين لالتزامها بمساعدة العالم في مواجهة فيروس كوروناالكويت تسمح للمقاهي بتوصيل الطلبات إلى المنازلروسيا تطور علاجا لفيروس كورونا اعتمادا على التجربتين الصينية والفرنسيةوزير بريطاني يعزل نفسه بعد ظهور أعراض "كورونا" عليهقريبا اطلاق خدمة الطبيب المتحرك لإجراء فحص كورونا بمنازل الليبيينالاتحاد الأوروبي: المرتزقة في ليبيا يُهدّدون مسارات الحلدخول شحنات خضروات عبر منفذ امساعداغالق الأسواق الليبية أمام البضائع الصينية والإيطالية بسبب كوروناحالة الطقس اليوم السبتصحة الموقتة تدعو الليبيين للبقاء في المنازل خلال هذا الأسبوع

النشرة الوبائية ليوم الاربعاء 25 مارس

- كتب   -  
النشرة الوبائية ليوم الاربعاء 25 مارس
النشرة الوبائية ليوم الاربعاء 25 مارس

ايوان ليبيا - وكالات:

أكد المركز  الوطني لمكافحة الأمراض خلو أربع حالات اُشتبه في إصابتهم بـ«كوفيد-19» من الفيروس، وذلك بعدما ظهرت نتائج تحاليلهم سلبيه.

وقال المركز في بيان، إنه تسلم أمس الأربعاء، بلاغًا بوجود أربع حالات اشتباه بفيروس «كورونا المستجد» بواقع حالة واحدة من مستشفى «السرايا الدولي» بالخمس، ومثلها بـ«طاقم ناقلة نفطية»، إلى جانب حالتين من مستشفى الهضبة العام «الخضراء».

ولفت البيان إلى أنه عقب الفحص المختبري للحالات الأربع تبين أن نتائج الفحص سالبة، وخلوهم جميعًا من فيروس «كورونا» المستجد. يشار إلى أن ليبيا سجلت مساء الثلاثاء أول حالة إصابة بالفيروس، تعود إلى رجل يبلغ من العمر 73 عامًا، عاد من المملكة العربية السعودية في 5 مارس الجاري.

التعليقات