ايوان ليبيا

الأثنين , 6 أبريل 2020
تطورات الاوضاع العسكرية في طرابلستجهيز مراكز عزل في الزاويةالنشرة الوبائية ليوم الأحد 5 أبريلتسهيل إجراءات دخول شحنات مكافحة وباء كورونا«الرئاسي» يعفي هؤلاء من أداء حق الانتفاعقنونو: استهداف طائرة شحن عسكرية في ترهونةميناء بنغازي يستقبل 11 ألف طن قمحترامب: سأفرض «رسوما ضخمة» إذا ظلت أسعار النفط كما هي«كورونا».. أمريكا تسجل أكثر من 1200 وفاة.. والصين حالة واحدة خلال 24 ساعةقائد حاملة الطائرات الأميركية المقال يصاب بفيروس كوروناالحصيلة اليومية لوفيات «كورونا» في إيطاليا تتراجع إلى أدنى مستوى منذ أسبوعينالملكة إليزابيث: البريطانيون يتعين أن يظهروا انضباطا ذاتيا ضد «كورونا»اسكتلندا.. كبيرة مسئولي الصحة تستقيل من منصبها لمخالفتها الحجر الصحيأكثر من 68 ألف وفاة في العالم جراء فيروس كوروناانتحار طبيب ريمس بعد إصابته بفيروس كوروناتقرير: جناح بورنوث يدخل دائرة اهتمامات ليفربولكالتشيو ميركاتو: 3 أزمات يحاول يوفنتوس التغلب عليها لضم هاري كينحرب كلامية بين كابيلو ولاعبه السابق في مدريد: يتغوّط على نفسه كلما دخل الملعبباكستان تحتجز 20 ألف شخص من أنصار «التبليغ والدعوة» في الحجر الصحيارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في إسرائيل إلى 8430 والوفيات إلى 49 حالة

كانافارو يتبرع لمستشفى في نابولي.. "أود أن يكون تبرعي مفيدا"

- كتب   -  
فابيو كانافارو
انضم فابيو كانافارو مدافع منتخب إيطاليا السابق لقائمة الرياضيين المتبرعين وتبرع لأحد مستشفيات مدينة نابولي بـ 30 ألف قناع طبي.

المدير الفني لـ جوانزو إيفرجراند الصيني قال لوسائل إعلام إيطالية: "لا أود الحديث في مثل هذه الأمور، الأصح أن يكون الناس مثلي هم أول من يساعدوا".

وتابع "هذا الأمر يؤثر فيّ كثيرا وتلك هي طريقة التقرب من أهلي، أود أن يكون تبرعي مفيدا".

ويقضى كانافارو أيامه الأخيرة في الحجر الصحي بالصين، بعدما قضى 20 يوما في مدينة دبي الإماراتية لمعسكر الفريق.

كانافارو تحدث عن بقائه في الحجر الصحي: "يوم الجمعة المقبل سأكمل أسبوعين بالحجر الصحي وسأكون قادرا على الرحيل، خضعت لفحص آخر وجاءت نتيجته سلبية".

وأتم "سيكون من الرائع العودة للمشي مرة أخرى ورؤية الأبواب مفتوحة مجددا".

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات