ايوان ليبيا

الأثنين , 6 أبريل 2020
الحصيلة اليومية لوفيات «كورونا» في إيطاليا تتراجع إلى أدنى مستوى منذ أسبوعينالملكة إليزابيث: البريطانيون يتعين أن يظهروا انضباطا ذاتيا ضد «كورونا»اسكتلندا.. كبيرة مسئولي الصحة تستقيل من منصبها لمخالفتها الحجر الصحيأكثر من 68 ألف وفاة في العالم جراء فيروس كوروناانتحار طبيب ريمس بعد إصابته بفيروس كوروناتقرير: جناح بورنوث يدخل دائرة اهتمامات ليفربولكالتشيو ميركاتو: 3 أزمات يحاول يوفنتوس التغلب عليها لضم هاري كينحرب كلامية بين كابيلو ولاعبه السابق في مدريد: يتغوّط على نفسه كلما دخل الملعبباكستان تحتجز 20 ألف شخص من أنصار «التبليغ والدعوة» في الحجر الصحيارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في إسرائيل إلى 8430 والوفيات إلى 49 حالةالملكة إليزابيث في خطاب استثنائي: التاريخ سيذكر الجهود في مواجهة «كورونا».. ولا يزال أمامنا أوقات صعبةالسعودية تسجل 17 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونافيورنتينا يعلن تحول عينات ثلاثي الفريق من فيروس كورونا إلى سلبية"يريدون وضعنا مع الأشرار".. قادة فرق بريميرليج يرفضون تخفيض رواتبهم عبر واتسابلاعب آخر يهرب من سيلتا.. ولكن لأسباب رومانسيةديلي ميل: يونايتد يتصل بوكيل دي لورينزو لمعرفة إمكانية ضمهالشركة الليبية الإفريقية للطيران في بنغازي تكشف حجم خسائرها بسبب كوروناالشرطة السياحية تتفقد إجراءات مكافحة كورونا بالمرافق السياحيةمصرف الصحاري يطلق خدمة الشحن عن بعدملابسات اكتشاف آخر إصابة «كورونا» بمصراتة

تنازل جماعي عن الرواتب من ناد ألماني لمواجهة فيروس كورونا

- كتب   -  
رابطة الكرة الألمانية
وافق لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي يونيون برلين الألماني التنازل عن رواتبهم لتحدي تداعيات انتشار فيروس كورونا.

وتسبب فيروس كورونا في إيقاف النشاط الرياضي بألمانيا وأغلب دول العالم للحد من انتشاره بعد اعتباره كوباء عالمي من منظمة الصحة العالمية.

ونشر نادي يونيون برلين بيانا رسميا عبر موقعه يفيد بتنازل اللاعبين عن رواتبهم مع تخفيض رواتب المديرين والموظفين للعمل لوقت قصير.

ويتعاون النادي بالكامل للاستعداد لاستئناف مباريات الدوري الألماني بصورة طبيعية في أي وقت بعد الانتهاء من فيروس كورونا.

وقال ديرك زنجلر رئيس النادي: "هذه ظروف استثنائية علينا التعامل معها، هدف نادينا هو كرة القدم".

وأوضح "إذا توقفت عن الوجود ستلمس جوهر وجودنا، وعملت الإدارة والموظفون واللاعبون بجد الفترة الأخيرة لضمان النجاح في الدوري الألماني".

وكشف "الآن تخلوا عن الكثير من المال للتغلب على هذه الأزمة معا، ونيابة عن إدارة النادي بالكامل أود أن أشكرهم على دعمهم وسوف نتغلب على التحديات المقبلة".

وكان قد تم تعليق تدريب الفريق الأول وحتى 31 مارس بشكل مبدئي، على أن يتدرب اللاعبون بشكل منفرد.

وأتم رئيس النادي تعليقه "كان واضحا أننا سنواجه تحديات الفترة المقبلة، وهدفنا تجاوز تلك الأزمة".

وأغلق النادي أبوابه حتى إشعار آخر والحال نفسه لمتاجر النادي.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات