ايوان ليبيا

السبت , 11 يوليو 2020
حجار لـ«بوابة الأهرام»: مجموعة البنك الإسلامي للتنمية تساهم في 57 مشروعا بقيمة 3.8 مليار دولارليبيا: تسجيل 47 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"العراق يسجل 2734 إصابة بـ"كورونا".. وتماثل 1699 حالة للشفاءالأمم المتحدة تنوه بمشاركة السعودية في إطلاق المعرض الافتراضي لمكافحة الإرهابوفاة جاك تشارلتون الفائز بكأس العالم 1966 ومدرب أيرلندا السابقمباشر في إنجلترا – ليفربول (1) بيرنلي (1) .. التعااادل جاي رودريجيزبارما يعلن إيجابية عينة أحد أعضاء الفريق الأولتشكيل تشيلسي - ويليان وأبراهام وبوليسيتش يهاجمون شيفيلدمشروع ليبيا الوطني بين "الكبش والكيكي".. ثقافة الدولة وثقافة الدماء ... بقلم / محمد الامينطوكيو تسجل ٢٠٦ إصابات بفيروس كورونا خلال ٢٤ ساعةفلسطين تسجل حالتي وفاة جديدتين بكورونا والإجمالي 32روسيا تسجل 6611 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"السعودية تعفي الأجانب الحاصلين على تأشيرة خروج وعودة من الرسوم والغراماتمواعيد مباريات السبت 11 يوليو 2020 والقنوات الناقلة.. ليفربول وبرشلونة ولقاء إيطالي مرتقبمورينيو: استطيع قيادة توتنام للألقاب.. كم احتاج كلوب ليفوز مع ليفربول؟تقرير: إنتر ميلان خفض سعر لاوتارو إلى 90 مليون.. وربما يلجأ برشلونة للمبادلةتقرير: كونتي قد يترك إنتر.. والنادي يفكر في أليجريواشنطن ترحب بإجراء منظمة الصحة العالمية تحقيقا في الصين بشأن مصدر فيروس كوروناألمانيا: ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى ١٩٨٥٥٦ حالةكتيبة ثوار طرابلس تستعرض قواتها داخل العاصمة طرابلس

تنازل جماعي عن الرواتب من ناد ألماني لمواجهة فيروس كورونا

- كتب   -  
رابطة الكرة الألمانية
وافق لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي يونيون برلين الألماني التنازل عن رواتبهم لتحدي تداعيات انتشار فيروس كورونا.

وتسبب فيروس كورونا في إيقاف النشاط الرياضي بألمانيا وأغلب دول العالم للحد من انتشاره بعد اعتباره كوباء عالمي من منظمة الصحة العالمية.

ونشر نادي يونيون برلين بيانا رسميا عبر موقعه يفيد بتنازل اللاعبين عن رواتبهم مع تخفيض رواتب المديرين والموظفين للعمل لوقت قصير.

ويتعاون النادي بالكامل للاستعداد لاستئناف مباريات الدوري الألماني بصورة طبيعية في أي وقت بعد الانتهاء من فيروس كورونا.

وقال ديرك زنجلر رئيس النادي: "هذه ظروف استثنائية علينا التعامل معها، هدف نادينا هو كرة القدم".

وأوضح "إذا توقفت عن الوجود ستلمس جوهر وجودنا، وعملت الإدارة والموظفون واللاعبون بجد الفترة الأخيرة لضمان النجاح في الدوري الألماني".

وكشف "الآن تخلوا عن الكثير من المال للتغلب على هذه الأزمة معا، ونيابة عن إدارة النادي بالكامل أود أن أشكرهم على دعمهم وسوف نتغلب على التحديات المقبلة".

وكان قد تم تعليق تدريب الفريق الأول وحتى 31 مارس بشكل مبدئي، على أن يتدرب اللاعبون بشكل منفرد.

وأتم رئيس النادي تعليقه "كان واضحا أننا سنواجه تحديات الفترة المقبلة، وهدفنا تجاوز تلك الأزمة".

وأغلق النادي أبوابه حتى إشعار آخر والحال نفسه لمتاجر النادي.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات