ايوان ليبيا

الأثنين , 6 أبريل 2020
قنونو: استهداف طائرة شحن عسكرية في ترهونةميناء بنغازي يستقبل 11 ألف طن قمحترامب: سأفرض «رسوما ضخمة» إذا ظلت أسعار النفط كما هي«كورونا».. أمريكا تسجل أكثر من 1200 وفاة.. والصين حالة واحدة خلال 24 ساعةقائد حاملة الطائرات الأميركية المقال يصاب بفيروس كوروناالحصيلة اليومية لوفيات «كورونا» في إيطاليا تتراجع إلى أدنى مستوى منذ أسبوعينالملكة إليزابيث: البريطانيون يتعين أن يظهروا انضباطا ذاتيا ضد «كورونا»اسكتلندا.. كبيرة مسئولي الصحة تستقيل من منصبها لمخالفتها الحجر الصحيأكثر من 68 ألف وفاة في العالم جراء فيروس كوروناانتحار طبيب ريمس بعد إصابته بفيروس كوروناتقرير: جناح بورنوث يدخل دائرة اهتمامات ليفربولكالتشيو ميركاتو: 3 أزمات يحاول يوفنتوس التغلب عليها لضم هاري كينحرب كلامية بين كابيلو ولاعبه السابق في مدريد: يتغوّط على نفسه كلما دخل الملعبباكستان تحتجز 20 ألف شخص من أنصار «التبليغ والدعوة» في الحجر الصحيارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في إسرائيل إلى 8430 والوفيات إلى 49 حالةالملكة إليزابيث في خطاب استثنائي: التاريخ سيذكر الجهود في مواجهة «كورونا».. ولا يزال أمامنا أوقات صعبةالسعودية تسجل 17 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونافيورنتينا يعلن تحول عينات ثلاثي الفريق من فيروس كورونا إلى سلبية"يريدون وضعنا مع الأشرار".. قادة فرق بريميرليج يرفضون تخفيض رواتبهم عبر واتسابلاعب آخر يهرب من سيلتا.. ولكن لأسباب رومانسية

بيدرو: سأرحل عن تشيلسي نهاية الموسم.. ولا أستطيع التفكير بسبب كورونا

- كتب   -  
بيدرو - تشيلسي
كشف بيدرو رودريجيز لاعب تشيلسي أنه سيرحل عن فريقه الإنجليزي بنهاية الموسم الحالي، مؤكدا أنه لم يحدد وجهته المقبلة حتى الآن.

وفي مقابلة مع إذاعة كادينا سير الإسبانية قال بيدرو: "سأغادر تشيلسي في الصيف، ولكن مستقبلي الكروي ليس هو الأولوية في ظل انتشار وباء كورونا في العالم".

وأضاف "لا أستطيع التركيز أو التفكير في أي شيء خلال هذه الفترة بسبب ابتعادي عن عائلتي".

وأكمل "أهم شيء هو التكاتف بين الجميع ومهما سيحدث بشأن مستقبلي لن يكون مهما لأننا لا نعرف حتى متى سنعود للتدريبات".

وواصل "دخلنا جميعا الحجر الصحي بسبب إصابة هودسون أودوي بفيروس كورونا، وهو الآن بخير ونحن سعداء من أجله".

ويواصل بيدرو دعمه وتبرعاته للتصدي لانتشار فيروس كورونا في إسبانيا بعدما تبرع بـ3 آلاف شاشة حماية للمستشفيات.

وقال بيدرو في هذا الصدد: "المواد الطبية أصبحت نادرة ونرحب بأي شيء يمكننا المساعدة به".

وتابع "أود شكر كل العاملين في المستشفيات وقوات أمن الدولة والأشخاص الذين يعملون في محلات السوبر ماركت يوما بعد يوم، شكرا للجميع ونأمل أن نوقف هذا الفيروس".

وحكى بيدرو عن تجربته مع الحظر المنزلي قائلا: "الأمر معقد وصعب في كل شيء".

وأتم تصريحاته "لم أتمكن من السفر ورؤية أطفالي وأتيحت الفرصة لي لأكون معهم لكني لم أستطع السفر إليهم".

وانضم بيدرو البالغ من العمر 32 عاما لصفوف تشيلسي في 2015 قادما من برشلونة مقابل 21 مليون جنيه إسترليني.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات