ايوان ليبيا

الأحد , 12 يوليو 2020
مواعيد مباريات الأحد 12 يوليو 2020 والقنوات الناقلة.. دربي لندن وقمة نابولي وميلانسولشاير: سانشو؟ مانشستر يونايتد اسم جاذب لأي لاعب شاب لديه طموحبونوتشي: قدمنا تضحيات كبيرة أمام أتالانتاجوار ليبيا او بيئة المصالح المُرحلة ... بقلم / محمد الامينحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 12 يوليو 2020مؤتمر مدرب شيفيلد: دوري الأبطال؟ نفكر في المباراة المقبلة فقطجاسبريني ينفجر بسبب ركلتي جزاء يوفنتوس: هل نقطع أيدينا؟.. هذا القانون في إيطاليا فقطساري بعد التعادل مع أتالانتا: واجهنا أحد أفضل الفرق في أوروبا.. نقطة مستحقةجوارديولا: نأمل كثيرا أن يكون قرار المحكمة الرياضية في صالحناالجيش الوطنى الليبى يؤكد استمرار غلق الموانئ النفطيةميدياسيت: ماذا يحدث في لاتسيو.. شجار بين اللاعبين والجهاز الطبي بعد الخسارة من ساسولوسيتي يواصل نتائجه الكبيرة ضد برايتون.. وسترلينج يكمل الهاتريك بطريقة غريبةفيدال: الفوز بالدوري ليس في أيدينا.. والطقس كان صعبامدرب بلد الوليد يفتح النار على سيتيين: دائما ما يحاول التقليل مننا.. فعل ذلك مع بيتيسوزيرة الثقافة الإماراتية: تغيير وضع متحف «آيا صوفيا» في إسطنبول لم يراع القيمة الإنسانيةعباس: مخططات إسرائيل لضم أراض فلسطينية تنهي العملية السياسيةإدارة الإطفاء الإيرانية: انفجار غاز يهز مبنى في طهران وإصابة شخصتركيا تسجل 1016 إصابة و21 وفاة بفيروس كوروناحجار لـ«بوابة الأهرام»: مجموعة البنك الإسلامي للتنمية تساهم في 57 مشروعا بقيمة 3.8 مليار دولارليبيا: تسجيل 47 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"

جيرونا يعلن إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا

- كتب   -  
برشلونة - جيرونا
أصدر نادي جيرونا بيانا رسميا اليوم الأربعاء يفيد بأن اختبار أحد لاعبي الفريق كان إيجابيا بشأن فيروس كورونا.

وأوضح البيان أن اللاعب المصاب -لم يتم ذكر اسمه- قد ظهرت عليه الأعراض الأسبوع الماضي وخضع للاختبارات اللازمة.

ويعتبر ذلك اللاعب هو الشخص الثاني بعد أحد الموظفين في النادي الذي أصيب بفيروس كورونا الأسبوع الماضي.

ووصل عدد المصابين بفيروس كورونا في إسبانيا إلى 47 ألفا و610 حالة بينهم 3434 حالة وفاة.

وتعتبر إسبانيا ثاني أكثر دولة من حيث حالات الوفاة بفيروس كورونا خلف إيطاليا.

وتم تعليق النشاط الرياضي في إسبانيا لحين إشعار آخر كحال أغلب دول العالم بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأشار الاتحاد الإسباني لكرة القدم إلى أن قرار عودة النشاط الرياضي سيعود إلى الحكومة الإسبانية بعد السيطرة على الوضع الصحي الحالي.

ويحتل جيرونا المركز الخامس من جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني برصيد 47 نقطة من 31 مباراة.

ويتبقى 11 جولة على نهاية دوري الدرجة الأولى ويتأهل صاحبا أول مركزين على أن تلعب المراكز من الثالث إلى السادس ملحق ليتأهل فريق واحد.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات