ايوان ليبيا

الأثنين , 6 أبريل 2020
تطورات الاوضاع العسكرية في طرابلستجهيز مراكز عزل في الزاويةالنشرة الوبائية ليوم الأحد 5 أبريلتسهيل إجراءات دخول شحنات مكافحة وباء كورونا«الرئاسي» يعفي هؤلاء من أداء حق الانتفاعقنونو: استهداف طائرة شحن عسكرية في ترهونةميناء بنغازي يستقبل 11 ألف طن قمحترامب: سأفرض «رسوما ضخمة» إذا ظلت أسعار النفط كما هي«كورونا».. أمريكا تسجل أكثر من 1200 وفاة.. والصين حالة واحدة خلال 24 ساعةقائد حاملة الطائرات الأميركية المقال يصاب بفيروس كوروناالحصيلة اليومية لوفيات «كورونا» في إيطاليا تتراجع إلى أدنى مستوى منذ أسبوعينالملكة إليزابيث: البريطانيون يتعين أن يظهروا انضباطا ذاتيا ضد «كورونا»اسكتلندا.. كبيرة مسئولي الصحة تستقيل من منصبها لمخالفتها الحجر الصحيأكثر من 68 ألف وفاة في العالم جراء فيروس كوروناانتحار طبيب ريمس بعد إصابته بفيروس كوروناتقرير: جناح بورنوث يدخل دائرة اهتمامات ليفربولكالتشيو ميركاتو: 3 أزمات يحاول يوفنتوس التغلب عليها لضم هاري كينحرب كلامية بين كابيلو ولاعبه السابق في مدريد: يتغوّط على نفسه كلما دخل الملعبباكستان تحتجز 20 ألف شخص من أنصار «التبليغ والدعوة» في الحجر الصحيارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في إسرائيل إلى 8430 والوفيات إلى 49 حالة

بونوتشي: أيام عصيبة.. ليست الأكثر إثارة

- كتب   -  
بونوتشي - يوفنتوس
اعترف ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس الإيطالي بمرور أيام صعبة جراء تفشي فيروس كورونا في إيطاليا ومعلنا انتهاء فترة حظر لاعبي يوفنتوس الذي لم تظهر عليهم أعراض الفيروس.

وقضى كافة لاعبي يوفنتوس 14 يوما في الحجر الصحي بعد اكتشاف إصابة دانييلي روجاني بـ فيروس كورونا، ومن ثم انضم له بلايز ماتويدي وباولو ديبالا.

بونوتشي تحدث لقناة يوفنتوس قائلا: "أنا بخير لكن تلك الأيام عصيبة، الحجر الصحي لمدة يوم كامل، لم تظهر عليّ اي أعراض أنا محظوظ".

وتابع "أبقى مع عائلتي في المنزل، أيام مليئة بالأحداث ولم أشعر بالملل، لعبت في الحديقة مع ابني لورينزو كما اعتدنا من قبل، هناك أشياء نفعلها قليلا الآن لكن الأمور تمر".

وأضاف "في كل يوم نتلقى رسالة بالتدريبات المقررة، وأتدرب عادة ف الثالثة عصرا، محظوظ بعض الشيء بتواجد منحدر في حديقة منزلي، هذا مفيد جدا من أجل الركض المتكرر".

وأتم "أكثر فترة مثيرة في حياتي؟ بالتأكيد عندما تعافى نجلي ماتيو من مرضه وهو الآن بخير".

بونوتشي خاض الموسم الجاري 34 مباراة في جميع المسابقات وسجل 4 أهداف.

وتعد إيطاليا أكثر الدول الأوروبية تضررا من فيروس كورونا، إذ وصلت عدد الحالات لما يزيد عن 74 ألف والوفيات إلى 7503 وتعافى 9362.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات