ايوان ليبيا

الثلاثاء , 11 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

هيئة السلامة الوطنية تدعو كل العائدين من الخارج الى عزل أنفسهم لمدة شهر بالمنزل

- كتب   -  
هيئة السلامة الوطنية تدعو كل العائدين من الخارج الى عزل أنفسهم لمدة شهر بالمنزل
هيئة السلامة الوطنية تدعو كل العائدين من الخارج الى عزل أنفسهم لمدة شهر بالمنزل

ايوان ليبيا - وكالات:

طالبت هيئة السلامة الوطنية بطرابلس أمس الثلاثاء المواطنين العائدين من الخارج عزل أنفسهم وعائلاتهم بشكل فوري وتام لمدة شهر كامل من تاريخ رجوعهم إلى البلاد.

الهيئة دعت عبر مكتبها الإعلامي جميع المواطنين الالتزام التام باستعمال الكمامة والقفاز الطبي عند الخروج الطارئ من المنزل والتخلص منها في سلة القمامة خارج المنزل عند العودة وعدم إدخالها للمنزل بالإضافة إلى تعقيم اليدين ونزع الحذائين ووضعه تحت أشعة الشمس أو تعقيمه من الخارج بالكلور.

كما نبهت بالإمتناع عن الزيارات العائلية والإلتزام بالمنازل وعدم التزاحم على محطات الوقود والمخابز وعدم الخروج من المنزل إلا في الحالات الطارئة، داعيةً إلى ترك مسافة مترين متر عن أي شخص آخر عند الخروج من المنزل والإمتناع عن التصافح وعدم لمس شي خارج المنزل.

كما طالبت بالابتعاد عن التجمعات وعدم لمس الوجه بدون غسل اليدين وتعقيمهم،مضيفةً:”أي شخص خالط شخص عائد من الخارج عزل نفسه فورا ولمدة شهر من تاريخ المخالطة”.

وخصصت الهيئة أرقاما للإتصال بغرفة الطوارئ للابلاغ عن أي حالة يشتبه بها:”190. 0214775557. 0214773602″.

وأضافت:”الان انتهى التدريب انتهى وقت الاستهتار والاستهزاء الان دخلنا ميدان المعركة اما ان نكون او لا نكون وسننتصر بتكاثف الجهود واتباعكم للتعليمات بحذافيره”.

الهيئة إختتمت منشورها بالقول:”الاسبوعين القادمين ستخرج العديد من الحالات إن اتبعتم التعليمات كسرنا سلسلة الوباء وسيطرنا عليه ومنعنا انتشاره و وقينا أنفسنا من كارثة ليس لنا لها قٍبل وان استهترتم ولم تتبعو التعليمات ستضيع مجهودات الجهات الأمنية والصحية هباء منثورا واستعدو لتوديع احباءكم وستندمون يوم لا ينفع الندم”.

التعليقات