ايوان ليبيا

الأثنين , 6 أبريل 2020
ترامب: سأفرض «رسوما ضخمة» إذا ظلت أسعار النفط كما هي«كورونا».. أمريكا تسجل أكثر من 1200 وفاة.. والصين حالة واحدة خلال 24 ساعةقائد حاملة الطائرات الأميركية المقال يصاب بفيروس كوروناالحصيلة اليومية لوفيات «كورونا» في إيطاليا تتراجع إلى أدنى مستوى منذ أسبوعينالملكة إليزابيث: البريطانيون يتعين أن يظهروا انضباطا ذاتيا ضد «كورونا»اسكتلندا.. كبيرة مسئولي الصحة تستقيل من منصبها لمخالفتها الحجر الصحيأكثر من 68 ألف وفاة في العالم جراء فيروس كوروناانتحار طبيب ريمس بعد إصابته بفيروس كوروناتقرير: جناح بورنوث يدخل دائرة اهتمامات ليفربولكالتشيو ميركاتو: 3 أزمات يحاول يوفنتوس التغلب عليها لضم هاري كينحرب كلامية بين كابيلو ولاعبه السابق في مدريد: يتغوّط على نفسه كلما دخل الملعبباكستان تحتجز 20 ألف شخص من أنصار «التبليغ والدعوة» في الحجر الصحيارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في إسرائيل إلى 8430 والوفيات إلى 49 حالةالملكة إليزابيث في خطاب استثنائي: التاريخ سيذكر الجهود في مواجهة «كورونا».. ولا يزال أمامنا أوقات صعبةالسعودية تسجل 17 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونافيورنتينا يعلن تحول عينات ثلاثي الفريق من فيروس كورونا إلى سلبية"يريدون وضعنا مع الأشرار".. قادة فرق بريميرليج يرفضون تخفيض رواتبهم عبر واتسابلاعب آخر يهرب من سيلتا.. ولكن لأسباب رومانسيةديلي ميل: يونايتد يتصل بوكيل دي لورينزو لمعرفة إمكانية ضمهالشركة الليبية الإفريقية للطيران في بنغازي تكشف حجم خسائرها بسبب كورونا

حقيقة احتجاز سوريين للإشتباه بإصابتهم بفيروس كورونا

- كتب   -  
حقيقة احتجاز سوريين للإشتباه بإصابتهم بفيروس كورونا
حقيقة احتجاز سوريين للإشتباه بإصابتهم بفيروس كورونا

ايوان ليبيا - وكالات:

كشف اللواء أحمد المسماري على احتجاز عدد 16 الى 20 عنصر من المرتزقة السورين للاشتباه انهم مصابين بوباء كورونا وتم نقلهم لمعسكر الرحبة في تاجوراء بحسب مصادر داخل القاعدة.

اللواء المسماري أكد على أن القيادة العامة تتابع ما يقوم به هؤلاء وأنها تؤكد ان صحة وسلامة الليبيين اولوية قصوى لها ولن تنتظر إذناً من أحد لحماية شعبها من الارهاب والاوبئة والعابثين بأمن وسلامة الوطن.

التعليقات