ايوان ليبيا

الأثنين , 6 أبريل 2020
تطورات الاوضاع العسكرية في طرابلستجهيز مراكز عزل في الزاويةالنشرة الوبائية ليوم الأحد 5 أبريلتسهيل إجراءات دخول شحنات مكافحة وباء كورونا«الرئاسي» يعفي هؤلاء من أداء حق الانتفاعقنونو: استهداف طائرة شحن عسكرية في ترهونةميناء بنغازي يستقبل 11 ألف طن قمحترامب: سأفرض «رسوما ضخمة» إذا ظلت أسعار النفط كما هي«كورونا».. أمريكا تسجل أكثر من 1200 وفاة.. والصين حالة واحدة خلال 24 ساعةقائد حاملة الطائرات الأميركية المقال يصاب بفيروس كوروناالحصيلة اليومية لوفيات «كورونا» في إيطاليا تتراجع إلى أدنى مستوى منذ أسبوعينالملكة إليزابيث: البريطانيون يتعين أن يظهروا انضباطا ذاتيا ضد «كورونا»اسكتلندا.. كبيرة مسئولي الصحة تستقيل من منصبها لمخالفتها الحجر الصحيأكثر من 68 ألف وفاة في العالم جراء فيروس كوروناانتحار طبيب ريمس بعد إصابته بفيروس كوروناتقرير: جناح بورنوث يدخل دائرة اهتمامات ليفربولكالتشيو ميركاتو: 3 أزمات يحاول يوفنتوس التغلب عليها لضم هاري كينحرب كلامية بين كابيلو ولاعبه السابق في مدريد: يتغوّط على نفسه كلما دخل الملعبباكستان تحتجز 20 ألف شخص من أنصار «التبليغ والدعوة» في الحجر الصحيارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في إسرائيل إلى 8430 والوفيات إلى 49 حالة

رفع مفاوضات السلام السودانية لمدة أسبوع إثر وفاة وزير الدفاع

- كتب   -  
الفريق أول ركن جمال الدين عمر

أعلنت أطراف مفاوضات السلام في جوبا، رفع المفاوضات لمدة أسبوع ابتداء من اليوم الأربعاء، إثر وفاة وزير الدفاع السودان ي، رئيس فريق الترتيبات الأمنية في مفاوضات السلام، الفريق أول ركن جمال الدين عمر، في جوبا صباح اليوم الاربعاء.
وقالت أطراف السودان ية.aspx'> مفاوضات السلام السودان ية (الحكومة والحركات المسلحة ولجنة الوساطة)، في بيان اليوم، إن وزير الدفاع وافته المنية إثر أزمة قلبية مفاجئة ألمت به أثناء أداء واجبه المقدس، لافتة إلى أن الفقيد رحل وهو يؤدي واجبه الوطني لتحقيق السلام الشامل والمستدام في السودان .
وأضاف البيان: "باسم وفد حكومة السودان ولجنة الوساطة و"الجبهة الثورية" وكافة الأطراف المتفاوضة في منبر جوبا، نتقدم بصادق التعازي الحارة للشعب السودان ي وللحكومة الانتقالية ، والقوات المسلحة السودان ية، وأسرة الفقيد الكريمة لرحيله المؤلم، ونسأل الله أن يرقده مرقد الصدق مع الصديقين والشهداء".
وأوضح البيان أنه "بناء على هذا الفقد المؤلم اتفقت الأطراف على رفع التفاوض لمدة أسبوع ابتداء من اليوم الاربعاء".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات