ايوان ليبيا

الأثنين , 6 أبريل 2020
تطورات الاوضاع العسكرية في طرابلستجهيز مراكز عزل في الزاويةالنشرة الوبائية ليوم الأحد 5 أبريلتسهيل إجراءات دخول شحنات مكافحة وباء كورونا«الرئاسي» يعفي هؤلاء من أداء حق الانتفاعقنونو: استهداف طائرة شحن عسكرية في ترهونةميناء بنغازي يستقبل 11 ألف طن قمحترامب: سأفرض «رسوما ضخمة» إذا ظلت أسعار النفط كما هي«كورونا».. أمريكا تسجل أكثر من 1200 وفاة.. والصين حالة واحدة خلال 24 ساعةقائد حاملة الطائرات الأميركية المقال يصاب بفيروس كوروناالحصيلة اليومية لوفيات «كورونا» في إيطاليا تتراجع إلى أدنى مستوى منذ أسبوعينالملكة إليزابيث: البريطانيون يتعين أن يظهروا انضباطا ذاتيا ضد «كورونا»اسكتلندا.. كبيرة مسئولي الصحة تستقيل من منصبها لمخالفتها الحجر الصحيأكثر من 68 ألف وفاة في العالم جراء فيروس كوروناانتحار طبيب ريمس بعد إصابته بفيروس كوروناتقرير: جناح بورنوث يدخل دائرة اهتمامات ليفربولكالتشيو ميركاتو: 3 أزمات يحاول يوفنتوس التغلب عليها لضم هاري كينحرب كلامية بين كابيلو ولاعبه السابق في مدريد: يتغوّط على نفسه كلما دخل الملعبباكستان تحتجز 20 ألف شخص من أنصار «التبليغ والدعوة» في الحجر الصحيارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في إسرائيل إلى 8430 والوفيات إلى 49 حالة

إسرائيل تعتزم إغلاق الكنائس لمواجهة كورونا

- كتب   -  
إسرائيل تعتزم إغلاق الكنائس لمواجهة كورونا

أفادت وسائل إعلام إسرائيل ية اليوم الأربعاء بأن السلطات قررت إغلاق الكنائس ، وذلك في إطار تشديد الإجراءات التي تتخذها لمكافحة انتشار فيروس كورونا .
ومن المقرر أن يتم الإعلان رسميا في وقت لاحق اليوم عن تدابير جديدة، أشارت التقارير إلى أنها ستتضمن منع ال إسرائيل يين من التحرك لما هو أبعد بمائة متر عن منازلهم، كما ستسمح لفرد واحد فقط من كل أسرة للخروج يوميا لتوفير الاحتياجات.
ووفقا للقواعد المعمول بها حاليا، يحظر تجمع أكثر من عشرة أشخاص في الأماكن المغلقة، وهو إجراء لا يلتزم به كثيرون.
وكشف تحليل حديث أجراه مركز إسرائيل ي للمعلومات الصحية أن نحو 25% من المصابين وصلتهم العدوى خلال التواجد في كنيس.
ودعا كبار الحاخامات في إسرائيل ملايين اليهود للمشاركة في صلاة مشتركة، كل في منزله، اليوم الأربعاء من أجل انتهاء فيروس كورونا . وأعلنت إسرائيل اليوم ارتفاع عدد الإصابات بالفيروس إلى أكثر من ألفي حالة إصابة، إلى جانب تسجيل خمس وفيات.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات