ايوان ليبيا

السبت , 28 مارس 2020
رئيس الاتحاد الفرنسي: عودة الدوري؟ لا يمكننا اتخاذ هذا النوع من القراراترئيس يويفا: علينا الانتظار.. والمسؤولية تقع على السلطات"الصحة العالمية" تشكر مجموعة العشرين لالتزامها بمساعدة العالم في مواجهة فيروس كوروناالكويت تسمح للمقاهي بتوصيل الطلبات إلى المنازلروسيا تطور علاجا لفيروس كورونا اعتمادا على التجربتين الصينية والفرنسيةوزير بريطاني يعزل نفسه بعد ظهور أعراض "كورونا" عليهقريبا اطلاق خدمة الطبيب المتحرك لإجراء فحص كورونا بمنازل الليبيينالاتحاد الأوروبي: المرتزقة في ليبيا يُهدّدون مسارات الحلدخول شحنات خضروات عبر منفذ امساعداغالق الأسواق الليبية أمام البضائع الصينية والإيطالية بسبب كوروناحالة الطقس اليوم السبتصحة الموقتة تدعو الليبيين للبقاء في المنازل خلال هذا الأسبوعماليزيا تسجل 2320 إصابة و27 حالة وفاة بـ "كورونا" وتبدأ عملية تعقيم وتطهير واسعة النطاقالصحة الإسرائيلية: ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 3460 بينهم 50 في حالة حرجةارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في الكويت إلى 235 حالةإسبانيا تسجل 832 حالة وفاة بفيروس كورونا في يوم واحدميلان يؤجل عودة اللاعبين للتدريبات في انتظار قرار السلطات الإيطاليةرئيس رابطة الدوري الإيطالي: نعمل على خطة أجور اللاعبين وهدفنا استكمال الموسمتقرير إيطالي: رونالدو والقادة وافقوا.. لاعبو يوفنتوس يتنازلون عن راتب شهر ونصفالمدير الرياضي لـ يوفنتوس: كرة القدم ستكون كالدوري الأمريكي لكرة السلة

تقرير: حملة إنجليزية على مانشستر سيتي

- كتب   -  
مانشستر يونايتد - مانشستر سيتي
قررت 8 من الأندية التي تحتل الـ10 مراكز الأولى في الدوري الإنجليزي مخاطبة المحكمة الرياضية الدولية لعدم رفع العقوبة الموقعة ضد مانشستر سيتي بمنعهم من المشاركة في دوري أبطال أوروبا لعامين مقبلين.

الأندية الثمانية هم ليفربول، مانشستر يونايتد، توتنام، أرسنال، تشيلسي، ليستر سيتي، وولفرهامبتون، بيرنلي.

فقط شيفيلد يونايتد الذي يعود لملكية سعودية لم يشارك في الحملة بحسب "ديلي ميل".

وقال التقرير الإنجليزي إن الأندية الثمانية خاطبوا المحكمة الرياضية الدولية بشكل منفرد، رغم أن سيتي لم يستأنف على العقوبة حتى الآن.

وقال مصدر مقرب من الأمر بحسب وصف ديلي ميل: "يكفي ما حدث، سيتي استفاد من خرق قواعد اللعب المالي النظيف لفترة كبيرة للدخول إلى دوري أبطال أوروبا. قبول استئنافهم سيكون جنونا".

وذكرت الوثائق المُسربة التي تسببت في العقوبة بأن عقد رعاية سيتي البالغ 67.5 مليون جنيه إسترليني تم إثبات أن 8 ملايين فقط جاءت من عقود رعاية شركة "الاتحاد" فيما جاء باقي المبلغ من شركة "أبو ظبي المتحدة" التي يملكها مالك سيتي نفسه الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

ورد سيتي في وقت سابق على تلك التسريبات مؤكدا إنها محاولة لتشويه النادي.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات