ايوان ليبيا

الخميس , 24 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

تقرير: حملة إنجليزية على مانشستر سيتي

- كتب   -  
مانشستر يونايتد - مانشستر سيتي
قررت 8 من الأندية التي تحتل الـ10 مراكز الأولى في الدوري الإنجليزي مخاطبة المحكمة الرياضية الدولية لعدم رفع العقوبة الموقعة ضد مانشستر سيتي بمنعهم من المشاركة في دوري أبطال أوروبا لعامين مقبلين.

الأندية الثمانية هم ليفربول، مانشستر يونايتد، توتنام، أرسنال، تشيلسي، ليستر سيتي، وولفرهامبتون، بيرنلي.

فقط شيفيلد يونايتد الذي يعود لملكية سعودية لم يشارك في الحملة بحسب "ديلي ميل".

وقال التقرير الإنجليزي إن الأندية الثمانية خاطبوا المحكمة الرياضية الدولية بشكل منفرد، رغم أن سيتي لم يستأنف على العقوبة حتى الآن.

وقال مصدر مقرب من الأمر بحسب وصف ديلي ميل: "يكفي ما حدث، سيتي استفاد من خرق قواعد اللعب المالي النظيف لفترة كبيرة للدخول إلى دوري أبطال أوروبا. قبول استئنافهم سيكون جنونا".

وذكرت الوثائق المُسربة التي تسببت في العقوبة بأن عقد رعاية سيتي البالغ 67.5 مليون جنيه إسترليني تم إثبات أن 8 ملايين فقط جاءت من عقود رعاية شركة "الاتحاد" فيما جاء باقي المبلغ من شركة "أبو ظبي المتحدة" التي يملكها مالك سيتي نفسه الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

ورد سيتي في وقت سابق على تلك التسريبات مؤكدا إنها محاولة لتشويه النادي.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

التعليقات