ايوان ليبيا

الأثنين , 6 أبريل 2020
تطورات الاوضاع العسكرية في طرابلستجهيز مراكز عزل في الزاويةالنشرة الوبائية ليوم الأحد 5 أبريلتسهيل إجراءات دخول شحنات مكافحة وباء كورونا«الرئاسي» يعفي هؤلاء من أداء حق الانتفاعقنونو: استهداف طائرة شحن عسكرية في ترهونةميناء بنغازي يستقبل 11 ألف طن قمحترامب: سأفرض «رسوما ضخمة» إذا ظلت أسعار النفط كما هي«كورونا».. أمريكا تسجل أكثر من 1200 وفاة.. والصين حالة واحدة خلال 24 ساعةقائد حاملة الطائرات الأميركية المقال يصاب بفيروس كوروناالحصيلة اليومية لوفيات «كورونا» في إيطاليا تتراجع إلى أدنى مستوى منذ أسبوعينالملكة إليزابيث: البريطانيون يتعين أن يظهروا انضباطا ذاتيا ضد «كورونا»اسكتلندا.. كبيرة مسئولي الصحة تستقيل من منصبها لمخالفتها الحجر الصحيأكثر من 68 ألف وفاة في العالم جراء فيروس كوروناانتحار طبيب ريمس بعد إصابته بفيروس كوروناتقرير: جناح بورنوث يدخل دائرة اهتمامات ليفربولكالتشيو ميركاتو: 3 أزمات يحاول يوفنتوس التغلب عليها لضم هاري كينحرب كلامية بين كابيلو ولاعبه السابق في مدريد: يتغوّط على نفسه كلما دخل الملعبباكستان تحتجز 20 ألف شخص من أنصار «التبليغ والدعوة» في الحجر الصحيارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في إسرائيل إلى 8430 والوفيات إلى 49 حالة

جويلي يعلن عن السيطرة على قاعدة الوطية الجوية

- كتب   -  
جويلي يعلن عن السيطرة على قاعدة الوطية الجوية
جويلي يعلن عن السيطرة على قاعدة الوطية الجوية

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلن آمر غرفة العمليات المشتركة التابعة لقوات حكومة الوفاق، اللواء أسامة جويلي، القبض على عدد من عناصر قوات القيادة العامة في قاعدة الوطية الجوية بينهم «أجانب».

ونقلت صفحة عملية «بركان الغضب» على موقع «فيسبوك»، اليوم الأربعاء، عن جويلي قوله إن القبض على هذه العناصر يأتي في إطار «عملية (عاصفة السلام)، ردا على القصف المتواصل لأحياء العاصمة طرابلس».

وكان جويلي أكد في وقت سابق اليوم السيطرة على قاعدة الوطية الجوية في عملية «عاصفة السلام». كما أعلن الناطق باسم قوات حكومة الوفاق، محمد قنونو، إطلاق عملية «غضب البركان» ردا على «القصف المتواصل» لأحياء العاصمة طرابلس.

التعليقات