ايوان ليبيا

السبت , 28 مارس 2020
جيوشنا.. نحتاج سواعدكم ولا نحتاج قنابلكم ... بقلم / محمد الامينتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلستسجيل حالتي إصابة جديدتين بفيروس «كورونا»الإفراج عن موقوفين بالسجون في طرابلس بسبب «كورونا»المؤقتة : تسليم 65 سيارة إسعاف لجهاز الإسعاف والطوارئتشديد الرقابة على أسعار بيع المواد الغذائيةارتفاع أسعار الكمامات ومواد التعقيم في بني وليدعواقب وخيمة على الاقتصاد الليبي بسبب فيروس كورونارئيس الاتحاد الفرنسي: عودة الدوري؟ لا يمكننا اتخاذ هذا النوع من القراراترئيس يويفا: علينا الانتظار.. والمسؤولية تقع على السلطات"الصحة العالمية" تشكر مجموعة العشرين لالتزامها بمساعدة العالم في مواجهة فيروس كوروناالكويت تسمح للمقاهي بتوصيل الطلبات إلى المنازلروسيا تطور علاجا لفيروس كورونا اعتمادا على التجربتين الصينية والفرنسيةوزير بريطاني يعزل نفسه بعد ظهور أعراض "كورونا" عليهقريبا اطلاق خدمة الطبيب المتحرك لإجراء فحص كورونا بمنازل الليبيينالاتحاد الأوروبي: المرتزقة في ليبيا يُهدّدون مسارات الحلدخول شحنات خضروات عبر منفذ امساعداغالق الأسواق الليبية أمام البضائع الصينية والإيطالية بسبب كوروناحالة الطقس اليوم السبتصحة الموقتة تدعو الليبيين للبقاء في المنازل خلال هذا الأسبوع

إجراءات جديدة بعد تسجيل أول إصابة بـ«كورونا»

- كتب   -  
إجراءات جديدة بعد تسجيل أول إصابة بـ«كورونا»
إجراءات جديدة بعد تسجيل أول إصابة بـ«كورونا»

ايوان ليبيا - وكالات:

قررت وزارة الصحة في حكومة الوفاق تنفيذ حزمة من الإجراءات الجديدة بعد اكتشاف أول إصابة بفيروس كورونا المستجد.

وقال وكيل الوزارة، محمد هيثم، إن جهاز الطبي العسكري سيوفر للوزارة سيارات لأطباء، سيوزعون على البلديات والمناطق لمناظرة الحالات المشتبه بها في منازلهم، حسب حديثه في مقطع فيديو منشور على صفحة الوزارة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اليوم الأربعاء.

وأكد أن كل الإجراءات الوقائية ستفرض بحزم، كما ستوفر جميع الإمكانات والاحتياجات الطبية، منوها بأن الوزارة تعمل على وضع خطة فيما يتعلق بالتعامل مع المخالطين الحالات، وأيضا تراجع مع البلديات حالة الاستجابة إذا ما اكتشفت إصابة بالفيروس.

وزار هيثم مستشفى طرابلس المركزي، حيث تأكد من اتخاذ جميع التدابير الوقائية، كما كشف عن إجراء فحوص لجميع المخالطين من أطقم طبية للحالة، منوها بأنه جرى تعقيم الغرفة التي كان بها المصاب، قبل نقله لمكان العزل.

وأعلنت الوزارة والمركز الوطني لمكافحة الأمراض أمس الثلاثاء تسجيل أول إصابة بالفيروس في ليبيا لمواطن قادم من المملكة العربية السعودية وعمره 73 عاما.

التعليقات