ايوان ليبيا

الثلاثاء , 7 أبريل 2020
السعودية تعلن فرض حظر التجوال الكلي في عدة مدن لمواجهة كورونانقل رئيس الوزراء البريطاني إلى العناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية على خلفية إصابته بفيروس كوروناالكويت تمدد تعطيل العمل بالدوائر الحكومية والشركات الخاصة حتى 23 أبريلإسرائيل تعلن إغلاقا عاما في عيد الفصح بسبب كورونااختبار في البيت - من أكثر فريق فاز بالدوري في هذه الدولة؟إنتر يتصدر سباق التعاقد مع فيرتونخينتقرير ألماني: ليفربول يخطط لضم ثنائي مونشنجلادباخبيركامب يحكي عن عدم إدراكه لقيمة هدفه في نيوكاسل.. أرسنال الممل وسر محطة البنزينالسراج يعلن موقفه من عملية «إيريني»البعثة الأوروبية تدعو الليبيين للوحدة ضد كورونامطالبة شركات الاتصالات بتفعيل كل تطبيقات الخدمات عن بعدعقوب: الأسبوع الحالي “مصيري” للسيطرة على تفشي كورونامصرف الوحدة : بدأ توزيع السيولة النقدية يوم غدهجوم مسلح على موقع النهر الصناعي بالشويرفتقديم معدات إلى مخازن الإمداد الطبي بفزانلأول مرة.. السعودية تسجل أقل معدل يومي لإصابات "كورونا" في أبريلميركل: فيروس كورونا أكبر اختبار يواجهه الاتحاد الأوروبيالبابا فرنسيس يدشن صندوقا لمساعدة الدول الأكثر فقرا في مكافحة كورونازيادة وفيات كورونا في بريطانيا إلى 5373رئيسة وزراء نيوزيلندا: "أرنب عيد الفصح" سيظل في الخدمة رغم الإغلاق

رانييري يحكي: كيف جعل لاعبي ليستر سيتي يحققون لقب الدوري الإنجليزي

- كتب   -  
رانييري
كشف كلاوديو رانييري عن الطريقة التي جعل بها فريق ليستر سيتي يفوز بلقب الدوري الإنجليزي.

وحقق ليستر سيتي واحدة من المعجزات الكروية بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي خلال موسم 2015/2016 تحت قيادة الإيطالي المخضرم رانييري.

وقال رانييري لشبكة أخبار سكاي إيطاليا: "كان من المهم ألا يشعر اللاعبين بوجود مسؤولية كبيرة فوق عاتقهم، وكنت أخشى أن يصل الضغط إليهم لأننا كنا فريق يحاول تجنب الهبوط".

وأضاف "أردت تحديد أهداف صغيرة لهم تكبر شيئا فشئيا، أولا كان هدفنا تجنب الهبوط ثم الكفاح للتأهل لمقعد أوروبي، وأخيرا الكفاح من أجل اللقب".

وأكمل "عملت معهم بهذه الطريقة حتى نهاية الموسم".

وكشف "في الجولة الـ25 خسرنا أمام أرسنال في الوقت القاتل وكنا نخوض 3 مباريات خلال أسبوع أمام ليفربول ومانشستر سيتي وأرسنال".

وواصل "جيمي فاردي قال لي وقتها إذا حصلنا على 9 نقاط من المباريات الثلاثة سنحصل على راحة لمدة أسبوع".

وأتم تصريحاته "ولكن بعد خسارتنا أمام أرسنال رأيت أنهم قدموا أداء قتالي رائع، فأخبرتهم أن يعودوا إلى منازلهم ويحصلوا على العطلة وكأنهم حققوا الفوز".

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات