ايوان ليبيا

الثلاثاء , 7 أبريل 2020
ناني: رونالدو هو أعظم لاعب كرة قدم على الإطلاقكوميك بوك في الجول - مارسيلو ونزوة هجومية غير اعتياديةالراتب الكبير هو وسيلة نابولي لضم كافانيحارس ريال مدريد السابق يعلن تعافيه من فيروس كوروناالسعودية تعلن فرض حظر التجوال الكلي في عدة مدن لمواجهة كورونانقل رئيس الوزراء البريطاني إلى العناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية على خلفية إصابته بفيروس كوروناالكويت تمدد تعطيل العمل بالدوائر الحكومية والشركات الخاصة حتى 23 أبريلإسرائيل تعلن إغلاقا عاما في عيد الفصح بسبب كورونااختبار في البيت - من أكثر فريق فاز بالدوري في هذه الدولة؟إنتر يتصدر سباق التعاقد مع فيرتونخينتقرير ألماني: ليفربول يخطط لضم ثنائي مونشنجلادباخبيركامب يحكي عن عدم إدراكه لقيمة هدفه في نيوكاسل.. أرسنال الممل وسر محطة البنزينالسراج يعلن موقفه من عملية «إيريني»البعثة الأوروبية تدعو الليبيين للوحدة ضد كورونامطالبة شركات الاتصالات بتفعيل كل تطبيقات الخدمات عن بعدعقوب: الأسبوع الحالي “مصيري” للسيطرة على تفشي كورونامصرف الوحدة : بدأ توزيع السيولة النقدية يوم غدهجوم مسلح على موقع النهر الصناعي بالشويرفتقديم معدات إلى مخازن الإمداد الطبي بفزانلأول مرة.. السعودية تسجل أقل معدل يومي لإصابات "كورونا" في أبريل

ميليتو: مورينيو أحد أفضل المدربين على الإطلاق.. وسعيد بتطور لاوتارو في إنتر

- كتب   -  
ميليتو‎
أبدى الأرجنتيني دييجو ميليتو سعادته بتطور مواطنه لاوتارو مارتينيز في إنتر، كما اختار جوزيه مورينيو كأفضل مدرب في مسيرته على الإطلاق.

الأرجنتيني تحدث لشبكة "ESPN" عن موسمه الوحيد تحت قيادة مورينيو قائلا: "أنه ظاهرة ومن أحد أفضل المدربين على الإطلاق، تعلمت منه الكثير في عام واحد، خاصة في كيفية التعامل مع المجموعة".

وتابع "لدي العديد من الحكايات لأقولها عن أحد أفضل المواسم في تاريخ النادي ومسيرتي، ليس لدي قصة واحدة لأقولها علانية ولكن هناك الكثير".

وعن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ في 2010: "ماذا قال لنا مورينيو قبل نهائي دوري أبطال أوروبا؟ كنت هادئا، كان هناك توتر في غرفة خلع الملابس، لكن مورينيو هدأنا".

ميليتو قضى 4 مواسم مع إنتر خاض خلالها 171 مباراة مسجلا 75 هدفا ومحققا 7 ألقاب من بينها الخماسية التاريخية.

وتحدث ميليتو بعد ذلك عن لوتارو مارتينيز الذي ساهم بانتقاله من راسينج الأرجنتيني إلى إنتر في الموسم الماضي "لقد راسلته عن ماذا يفعل هذه الأيام، لدينا علاقة رائعة".

وأضاف "رأيته يكبر وتدرب معنا في راسينج في الفريق الأول عام 2014. يسعدني أن أرى نموه المستمر".

وأتم "إنه فتى استثنائي، نتاج لفريق الشباب مثل رودريجو دي بول وخوان موسو ثنائي أودينيزي الحالي".

لاوتارو سجل الموسم الجاري 16 هدفا في 31 مباراة بجميع المسابقات بقميص النيراتزوري.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا:

التعليقات