ايوان ليبيا

الخميس , 9 يوليو 2020
محرز: كل لاعب في صفوف سيتي يمكنه التسجيلروبرتسون لـ صلاح: كنت أقصد إرسال عرضية هدفك الثاني لفان دايكعودة لإسبانيا بعد 7 سنوات.. بيتيس يعلن مانويل بيلليجريني مدربا للفريق الموسم المقبلالتحالف العربي: تدمير زورقين مفخخين لمليشيا الحوثي شكلا تهديدا على الملاحة الدوليةإيران تسجل أعلى حصيلة يومية لوفيات كورونا بـ221 حالةرئيس البرلمان الجزائري يؤكد تمسك بلاده بالحل السياسي في ليبياتشكيل تكتل جديد داخل مجلس النوابتقارير عن مناورات عسكرية تركية قبالة سواحل ليبياقرار جديد بشأن امتحان مادة التعبيربحث زيادة الإنتاج في حقلي بحر السلام والبوريحالة الطقس اليوم الخميسوزراء مالية منطقة اليورو يختارون اليوم الرئيس الجديد للمجموعةاختتام مؤتمر مجموعة العشرين ومنتدى باريس لتعزيز التمويل من أجل التنمية| صوربريطانيا: إصابات كورونا تصل إلى 288 ألفا و511 والوفيات 44 ألفا و602الرئيس المكسيكي : ترامب يتعامل بلطف مع بلادى بشأن المهاجرين والهجرة وإدارة الحدودمواعيد مباريات الخميس 9 يوليو 2020 والقنوات الناقلة.. تريزيجيه والمحمدي يتحديان يونايتدغوتيريس يكشف أسباب عرقلة المراجعة الدولية لحسابات المصرف المركزيقرارات استثنائية في بني وليد بسبب فيروس كورونافرنسا تنفي انحيازها لأي طرف في ليبياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الاربعاء 8 يوليو (86 حالة جديدة)

ميليتو: مورينيو أحد أفضل المدربين على الإطلاق.. وسعيد بتطور لاوتارو في إنتر

- كتب   -  
ميليتو‎
أبدى الأرجنتيني دييجو ميليتو سعادته بتطور مواطنه لاوتارو مارتينيز في إنتر، كما اختار جوزيه مورينيو كأفضل مدرب في مسيرته على الإطلاق.

الأرجنتيني تحدث لشبكة "ESPN" عن موسمه الوحيد تحت قيادة مورينيو قائلا: "أنه ظاهرة ومن أحد أفضل المدربين على الإطلاق، تعلمت منه الكثير في عام واحد، خاصة في كيفية التعامل مع المجموعة".

وتابع "لدي العديد من الحكايات لأقولها عن أحد أفضل المواسم في تاريخ النادي ومسيرتي، ليس لدي قصة واحدة لأقولها علانية ولكن هناك الكثير".

وعن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ في 2010: "ماذا قال لنا مورينيو قبل نهائي دوري أبطال أوروبا؟ كنت هادئا، كان هناك توتر في غرفة خلع الملابس، لكن مورينيو هدأنا".

ميليتو قضى 4 مواسم مع إنتر خاض خلالها 171 مباراة مسجلا 75 هدفا ومحققا 7 ألقاب من بينها الخماسية التاريخية.

وتحدث ميليتو بعد ذلك عن لوتارو مارتينيز الذي ساهم بانتقاله من راسينج الأرجنتيني إلى إنتر في الموسم الماضي "لقد راسلته عن ماذا يفعل هذه الأيام، لدينا علاقة رائعة".

وأضاف "رأيته يكبر وتدرب معنا في راسينج في الفريق الأول عام 2014. يسعدني أن أرى نموه المستمر".

وأتم "إنه فتى استثنائي، نتاج لفريق الشباب مثل رودريجو دي بول وخوان موسو ثنائي أودينيزي الحالي".

لاوتارو سجل الموسم الجاري 16 هدفا في 31 مباراة بجميع المسابقات بقميص النيراتزوري.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات