ايوان ليبيا

الخميس , 9 يوليو 2020
اعلان المنطقة الممتدة من أبوقرين إلى بويرات الحسون منطقة عمليات عسكريةبحث المساهمة التركية في حل مشكلة الكهرباءرد خارجية الوفاق على تصريحات لافروفعودة مصفاة السرير النفطية إلى العملأنباء عن محاولة مهاجمة مقر حرس المنشآت النفطيةاعلان حظر التجوال في بني وليد لمدة 10 أياممحرز: كل لاعب في صفوف سيتي يمكنه التسجيلروبرتسون لـ صلاح: كنت أقصد إرسال عرضية هدفك الثاني لفان دايكعودة لإسبانيا بعد 7 سنوات.. بيتيس يعلن مانويل بيلليجريني مدربا للفريق الموسم المقبلالتحالف العربي: تدمير زورقين مفخخين لمليشيا الحوثي شكلا تهديدا على الملاحة الدوليةإيران تسجل أعلى حصيلة يومية لوفيات كورونا بـ221 حالةرئيس البرلمان الجزائري يؤكد تمسك بلاده بالحل السياسي في ليبياتشكيل تكتل جديد داخل مجلس النوابتقارير عن مناورات عسكرية تركية قبالة سواحل ليبياقرار جديد بشأن امتحان مادة التعبيربحث زيادة الإنتاج في حقلي بحر السلام والبوريحالة الطقس اليوم الخميسوزراء مالية منطقة اليورو يختارون اليوم الرئيس الجديد للمجموعةاختتام مؤتمر مجموعة العشرين ومنتدى باريس لتعزيز التمويل من أجل التنمية| صوربريطانيا: إصابات كورونا تصل إلى 288 ألفا و511 والوفيات 44 ألفا و602

الحالة الأولى.. أتالانتا يعلن إصابة حارسه بـ فيروس كورونا

- كتب   -  
ماركو سبورتيللو - حارس أتالانتا الإيطالي
أعلن نادي أتالانتا الإيطالي إصابة حارسه ماركو سبورتيللو بـ فيروس كورونا، ليصبح أول لاعب يصاب في الفريق الإيطالي.

النادي أعرب عبر بيان رسمي على موقعه أن فحوصات الحارس جاءت إيجابية.

وتعد مدينة بيرجامو الإيطالية أحد أكثر المدن الأوروبية تضررا من الفيروس.

سبورتيللو خاض مباراة الإياب أمام فالنسيا -مباراته الأولى في دوري الأبطال- وانتهت بفوز نيراتزوري بيرجامو بنتيجة 4-3 والتأهل التاريخي لربع نهائي دوري الأبطال.

وكانت مباراة أتالانتا وفالنسيا في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا سببا في إصابة 35% من لاعبي فالنسيا بالفيروس بالإضافة لصحفي وأكثر من مشجع ().

ويعزو البعض أن المباراة تسببت في نقل الفيروس من إيطاليا إلى إسبانيا بعدما أقيمت بحضور جماهيري فاق الـ 40 ألف في ملعب سان سيرو.

وخاض سبورتيللو البالغ 27 عاما الموسم الجاري، 4 مباريات فقط تقلت خلالها شباكه 6 أهداف في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات