ايوان ليبيا

الخميس , 9 يوليو 2020
محرز: كل لاعب في صفوف سيتي يمكنه التسجيلروبرتسون لـ صلاح: كنت أقصد إرسال عرضية هدفك الثاني لفان دايكعودة لإسبانيا بعد 7 سنوات.. بيتيس يعلن مانويل بيلليجريني مدربا للفريق الموسم المقبلالتحالف العربي: تدمير زورقين مفخخين لمليشيا الحوثي شكلا تهديدا على الملاحة الدوليةإيران تسجل أعلى حصيلة يومية لوفيات كورونا بـ221 حالةرئيس البرلمان الجزائري يؤكد تمسك بلاده بالحل السياسي في ليبياتشكيل تكتل جديد داخل مجلس النوابتقارير عن مناورات عسكرية تركية قبالة سواحل ليبياقرار جديد بشأن امتحان مادة التعبيربحث زيادة الإنتاج في حقلي بحر السلام والبوريحالة الطقس اليوم الخميسوزراء مالية منطقة اليورو يختارون اليوم الرئيس الجديد للمجموعةاختتام مؤتمر مجموعة العشرين ومنتدى باريس لتعزيز التمويل من أجل التنمية| صوربريطانيا: إصابات كورونا تصل إلى 288 ألفا و511 والوفيات 44 ألفا و602الرئيس المكسيكي : ترامب يتعامل بلطف مع بلادى بشأن المهاجرين والهجرة وإدارة الحدودمواعيد مباريات الخميس 9 يوليو 2020 والقنوات الناقلة.. تريزيجيه والمحمدي يتحديان يونايتدغوتيريس يكشف أسباب عرقلة المراجعة الدولية لحسابات المصرف المركزيقرارات استثنائية في بني وليد بسبب فيروس كورونافرنسا تنفي انحيازها لأي طرف في ليبياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الاربعاء 8 يوليو (86 حالة جديدة)

رئيس أولمبياكوس يعلن تعافيه من فيروس كورونا في رسالة مؤثرة

- كتب   -  
إيفانجيلوس ماريناكيس رئيس أولمبياكوس
تعافى إيفانجيلوس ماريناكيس رئيس نادي أولمبياكوس اليوناني من فيروس كورونا، بعد أن التقط العدوى في وقتٍ سابق.

وأعلن ماريناكيس عن تعافيه عبر بيان نشره في الموقع الرسمي لناديه، روى فيه تجربته غير الاعتيادية.

وقال ماريناكيس:

"بعد أسبوعين من الالتزام الكامل بتعليمات الأطباء، خضعت لفحصي الثاني، كما ينص البروتوكول، وظهرت عينتي سلبية.

لقد ظللت في المنزل، تواصلت مع العديدين من أقاربي وأصدقائي، قرأت كثيرا، شاهدت التلفاز لعدة ساعات، استمعت إلى الموسيقى، وتصفحت الإنترنت لوقت طويل، كل هذا ساعدني على إدراك ما يحدث في بقية العالم، وعلى إدراك مدى هشاشة هذا الكوكب.

يجب أن أتقدّم بالشكر لأطباء نظام الصحة الوطني اليوناني لراعيتي ونصحي، هؤلاء الأبطال الذين يرتدون اللون الأخضر، والمعاطف البيضاء، وينفصلون 24 ساعة 7 أيام عن أهاليهم، إنهم جميعا أصدقائي، كل شخص منهم، أكن إليهم قدرا لا نهائي من الحب، لقد دعموني بآلاف الرسائل، وبتفانٍ كامل.

كما أشعر بالتزام في هذه اللحظات المصيرية، بأن أبعث برسالة تعبر عن المغامرة القصيرة التي خضتها. الأمر يستحق البقاء في المنزل لنحمي أنفسنا وأقاربنا.

بالبقاء في المنزل، نُحصّن أنفسنا ونمنع الفيروس من التطفل على حياتنا.

بالبقاء في المنزل، ندافع عن مجتمعنا والصحة العامة، ونسيطر على انتشار الفيروس.

ولذا، ليس هناك فرصة للإهمال والأنانية، بل يتوجب علينا الالتزام وأن نمشي على نفس الخط مع الحكومة والعلماء.

كل ذلك أعاد إلى ذهني كلمات الكاتب اليوناني العظيم نيكوس كازانتزاكيس الذي قال ذات مرة: "لا حجر أو صلب أو حديد يمكنه التحمُل؛ أما الإنسان، فيستطيع".

فدعونا نلتزم ونتحمل، سنزداد قوة كأفراد وكدولة بمجرد أن ينتهي كل ذلك، فالأمر يرجع إلينا إن رغبنا في البقاء أصحاء، فلندم دائما بخير وعافية وقوة".

وأُعلِن عن إصابة الرجل صاحب الـ52 عاما قبل أسبوعين تقريبا، عقب مواجهة فريقه لـ أرسنال في الدوري الأوروبي.

وأجرى كل أفراد نادي أولمبياكوس تحليلات فورية بعدها، بمن في ذلك أحمد حسن "كوكا"، لتظهر كل العينات سلبية.

ورصدت اليونان 624 حالة إصابة بفيروس كورونا حتى اللحظة، فيما توفي 15 شخصا.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات