ايوان ليبيا

الأحد , 7 مارس 2021
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

تعرف على طرق تعقيم السيارة للحماية من كورونا

- كتب   -  
تعرف على طرق تعقيم السيارة للحماية من كورونا
تعرف على طرق تعقيم السيارة للحماية من كورونا

يزيد انتشار فيروس «كورونا» في دول العالم، وهو الأمر الذي يتطلب من الجميع اتخاذ كل الاحتياطات اللازمة لمنع الإصابة بهذا الوباء القاتل.

ومع تعامل كل العالم بجدية، نقدم لك نصائح مهمة لحماية سيارتك من تلوثها بفيروس «كورونا»، وهو الأمر الذي يحميك أنت وأسرتك من الإصابة بالعدوى أيضا.

تعامل بحذر
- القاعدة الأولى لحمايتك أنت وسيارتك من فيروس «كورونا» هو التعامل بحذر مع كل الأسطح المتسخة، خصوصا أن هذا الفيروس لا يرى بالعين المجردة.

 القفازات
- القفازات ستحمي يديك من لمس أي أسطح بها فيروس «كورونا»، وعليك التخلص منها فور انتهاء رحلتك.

لا تنس قناع الوجه «الكمامة»
- قناع الوجه يحميك من استشناق الأتربة التي قد تكون محملة بالفيروس خلال رحلتك بالسيارة، وتذكر بأنه عليك تغيير هذا الواقي كل أربع ساعات.

استخدم الكحول للتطهير
- أثبت الكحول الإيثيلي فاعليته في قتل الفيروسات بما فيها فيروس «كورونا»، ولذلك عليك بتطهير سيارتك من الداخل والخارج.
ولكن عليك التأكد بأن الكحول مركز بنسبة تبدأ من 65% حتى يكون بالفاعلية المطلوبة.

طهر أجزاء السيارة
ولا تغفل عن تطهير سبعة أجزاء أساسية بشكل دوري في سيارتك، لتكون آمنة من فيروس «كورونا».

وهذه الأجزاء هي:
- مفتاح السيارة
- المقابض الداخلية والخارجية
- أزرار النوافذ الزجاجية
- مقصورة السيارة الأمامية
- أحزمة الأمان
- ناقل الحركة «الجير»
- حامل الأكواب

اغسل يديك بعد نهاية الرحلة
- بعد خروجك من السيارة وتخليك عن القفازات والكمامة اغسل يديك بالصابون لمدة 30 ثانية على الأقل، وهو ما ثبت علميا فاعليته لتنظيف اليدين في حالة التقاطها فيروس «كورونا».

اخرج فقط للضرورة
- الحل الأفضل لمواجهة هذا الفيروس هو البقاء في المنزل، ولذلك لا تخرج لقيادة سيارتك إلا في الضرورات القصوى لأمنك أنت وأسرتك.

التعليقات