ايوان ليبيا

الأحد , 20 أكتوبر 2019
بالفيديو - الهزيمة الأولى.. مايوركا يحبس ريال مدريد في جزيرتهكورتوا ينتقد تصرف أودريوزولاأهداف السبت الكروي - إثارة الدقائق الأخيرة وسقوط ريال مدريد وثلاثية برشلونةمدرب ليجانيس القريب من الإقالة: هل تريدوني أن أنتحر من الطابق العشرين؟عضو بالكونجرس: أردوغان قام بعمليته العسكرية بسوريا للتغطية على هزيمته في الانتخاباتتوسك: ننتظر رسالة تطالب بتمديد عضوية بريطانيا في الاتحاد الأوروبيالسعودية تدرس إلغاء شرط "المَحْرم" للنساء القادمات لأداء العمرةجعجع: تكتل الجمهورية القوية طلب من وزرائه الاستقالة من الحكومة اللبنانيةصالح يدعو نظيره المصري لزيارة ليبياضبط 35 كيلو جراماً من الكوكاييناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسنتائج اجتماعات النواب الليبيين في القاهرةهيومن رايتس تدعو إلى تحقيق أممي في قصف الفرناجالسنيورة: القرار الرسمي في لبنان تهيمن عليه ميليشيات.. واستقالة الحكومة لن تغير شيئاقائد قوات سوريا الديموقراطية يتهم تركيا بمنع انسحاب مقاتليه ويلمح لـ"مؤامرة" برعاية واشنطنوزير المال اللبناني: الموافقة على الموازنة النهائية دون أي ضرائب جديدةحسن نصرالله: لانؤيد استقالة الحكومة الحالية لأن ذلك يعني أن لا حكومة ستتشكل قريباالجيش يرحب باجتماعات نواب البرلمان في القاهرةتوقيع مذكرة تفاهم بين أعيان مرزق والتبوفالفيردي: اللاعبون الكبار يجدون بعضهم في الملعب

فيديو| اسعد زهيو : اتفاق المصالحة بين المؤتمر الوطني والبرلمان “غامض”

- كتب   -  
فيديو| اسعد زهيو : اتفاق المصالحة بين المؤتمر الوطني والبرلمان “غامض”
فيديو| اسعد زهيو : اتفاق المصالحة بين المؤتمر الوطني والبرلمان “غامض”

قال أسعد زهيو، الأمين العام للتجمع الوطني الليبي إن اتفاق المصالحة بين بعض ممثلي المؤتمر الوطني العام، ومجلس النواب الليبي فى تونس مبهم وملىء بالكثير من النقاط التي يشوبها  الغموض، مشيراً إلى أن ردود الأفعال حول هذا الاتفاق اجتمعت علي أنه عمل مفاجئ ومباغت، لم يسبق التحضير له سواء فى طبرق أو طرابلس.

وأضاف زهيو، خلال حواره عبر برنامج حصة مغاربية، علي شاشة الغد العربي اليوم الأربعاء، أن الوثيقة التى تم التوقيع عليها احتوت علي 4 أو 5 نقاط تثير الكثير من التساؤلات، ومنها أي دستور سيتم العودة إليه؟، هل الأطراف المشتركة فى تونس مخولة من جانب المؤتمر أو البرلمان للحديث عن أي اتفاق للمصالحة؟.
واستكمل زهيو سلسلة التساؤلات قائلاً: “هل نفهم أن الحوار الأممي، والذى تم الخوض فيه بسلسلة من اللقاءات والمشاورات علي مدار عام ونصف العام، انتهي واختفي؟ وحل محل اتفاق جديد؟”.

التعليقات