ايوان ليبيا

الأربعاء , 3 مارس 2021
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

فيديو| اسعد زهيو : اتفاق المصالحة بين المؤتمر الوطني والبرلمان “غامض”

- كتب   -  
فيديو| اسعد زهيو : اتفاق المصالحة بين المؤتمر الوطني والبرلمان “غامض”
فيديو| اسعد زهيو : اتفاق المصالحة بين المؤتمر الوطني والبرلمان “غامض”

قال أسعد زهيو، الأمين العام للتجمع الوطني الليبي إن اتفاق المصالحة بين بعض ممثلي المؤتمر الوطني العام، ومجلس النواب الليبي فى تونس مبهم وملىء بالكثير من النقاط التي يشوبها  الغموض، مشيراً إلى أن ردود الأفعال حول هذا الاتفاق اجتمعت علي أنه عمل مفاجئ ومباغت، لم يسبق التحضير له سواء فى طبرق أو طرابلس.

وأضاف زهيو، خلال حواره عبر برنامج حصة مغاربية، علي شاشة الغد العربي اليوم الأربعاء، أن الوثيقة التى تم التوقيع عليها احتوت علي 4 أو 5 نقاط تثير الكثير من التساؤلات، ومنها أي دستور سيتم العودة إليه؟، هل الأطراف المشتركة فى تونس مخولة من جانب المؤتمر أو البرلمان للحديث عن أي اتفاق للمصالحة؟.
واستكمل زهيو سلسلة التساؤلات قائلاً: “هل نفهم أن الحوار الأممي، والذى تم الخوض فيه بسلسلة من اللقاءات والمشاورات علي مدار عام ونصف العام، انتهي واختفي؟ وحل محل اتفاق جديد؟”.

التعليقات