ايوان ليبيا

الجمعة , 29 مايو 2020
صراع ثلاثي ناري.. المباريات المتبقية من أجل الفوز بلقب الدوري الإيطاليهل يحقق صلاح الثالثة؟ صراع ناري على لقب هداف الدوري الإنجليزيتنظيم داعش الإرهابي يتعهد بشن المزيد من الهجماتموسكو تسجل 76 وفاة جديدة بكورونا بإجمالي 2330 حالةالخارجية الأمريكية تعلن عن مكافأة 3 ملايين دولار للقبض على محمد رمضانخفض مرتبات رئيس بيرو ووزرائه وكبار المسئولين لمساعدة ضحايا "كوفيد 19"نانسي بيلوسي تصف وفاة المواطن الأمريكي فلويد "بالإعدام"الرئيس الأمريكي يوقع قرارا يسمح بالملاحقة القانونية لمنصات التواصل الاجتماعيالقوات المسلحة السودانية: اشتباكات مع الجيش الإثيوبي أسفرت عن استشهاد ضابط وطفلالخارجية الأمريكية توافق على بيع أسلحة للكويت بقيمة 1.4 مليار دولارسبورت: برشلونة لا يريد إدخال فاتي ضمن صفقة بيانيتشلاعب هولندا السابق: رفضت ريال مدريد خوفا من اللغة الإسبانيةتقرير إسباني: أرسنال يدرس التعاقد مع رافينيا ألكانتاراتعرف على المباريات المتبقية لكبار الدوري الإنجليزي ومدى صعوبة منافسيهمالجنوب الأعزل في مرمى الكورونا..مغالطة أم استهتار؟ ... بقلم / محمد الامينتدابير مشددة فى سبها لمقاومة وباء الكوروناالاحتلال التركي الوشيك لليبيا ... بقلم / محمد علي المبروكترامب يعلن تمديد الاستعانة بالحرس الوطني في إطار جهود مواجهة كوروناالمغرب تنفي إعادة فتح مساجدها في 4 يونيوحاكم نيويورك يمنح المتاجر حق منع دخول أي فرد لا يرتدي كمامة

مجموعة المناطق العسكرية الجنوبية تعلن عن اغلاق الحدود مع هذه الدول

- كتب   -  
مجموعة المناطق العسكرية الجنوبية تعلن عن اغلاق الحدود مع هذه الدول
مجموعة المناطق العسكرية الجنوبية تعلن عن اغلاق الحدود مع هذه الدول

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت مجموعة المناطق العسكرية الجنوبية إغلاق الحدود الليبية مع عدد من دول الجوار، وهي: السودان وتشاد والنيجر والجزائر، بداية من اليوم الأربعاء حتى إشعار آخر.

وحذرت المجموعة المخالفين بتوقيع أشد العقوبات الصارمة، مضيفة: على الجميع التقيد بهذا القرار الذي يشمل المناطق الادارية الواقعة تحت نطاق مجموع المناطق العسكرية الجنوبية، وهي: منطقة مرزق العسكرية، وأوباري غات العسكرية، ومنطقة الكفرة العسكرية، حسبما جاء في صفحة الناطق باسم قوات القيادة العامة، اللواء أحمد المسماري بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، اليوم. 

وشكلت هذه المجموعة في سبتمبر 2018 بناء على قرار من قوات القيادة العامة، برئاسة آمر القوات الخاصة اللواء ونيس بوخمادة. وحدد القرار مهام المجموعة في تأمين مناطق الجنوب الغربي، والقضاء على العصابات المسلحة والمجموعات الإرهابية والمرتزقة والظواهر السلبية من تهريب وتجارة المخدرات والأسلحة والبشر.

وتعمل أجهزة ومؤسسات عديدة في ليبيا على منع وصول فيروس كورونا إلى البلاد والوقاية منهم، مع تفشي الوباء في أغلب دول العالم.

التعليقات