ايوان ليبيا

الجمعة , 29 مايو 2020
صراع ثلاثي ناري.. المباريات المتبقية من أجل الفوز بلقب الدوري الإيطاليهل يحقق صلاح الثالثة؟ صراع ناري على لقب هداف الدوري الإنجليزيتنظيم داعش الإرهابي يتعهد بشن المزيد من الهجماتموسكو تسجل 76 وفاة جديدة بكورونا بإجمالي 2330 حالةالخارجية الأمريكية تعلن عن مكافأة 3 ملايين دولار للقبض على محمد رمضانخفض مرتبات رئيس بيرو ووزرائه وكبار المسئولين لمساعدة ضحايا "كوفيد 19"نانسي بيلوسي تصف وفاة المواطن الأمريكي فلويد "بالإعدام"الرئيس الأمريكي يوقع قرارا يسمح بالملاحقة القانونية لمنصات التواصل الاجتماعيالقوات المسلحة السودانية: اشتباكات مع الجيش الإثيوبي أسفرت عن استشهاد ضابط وطفلالخارجية الأمريكية توافق على بيع أسلحة للكويت بقيمة 1.4 مليار دولارسبورت: برشلونة لا يريد إدخال فاتي ضمن صفقة بيانيتشلاعب هولندا السابق: رفضت ريال مدريد خوفا من اللغة الإسبانيةتقرير إسباني: أرسنال يدرس التعاقد مع رافينيا ألكانتاراتعرف على المباريات المتبقية لكبار الدوري الإنجليزي ومدى صعوبة منافسيهمالجنوب الأعزل في مرمى الكورونا..مغالطة أم استهتار؟ ... بقلم / محمد الامينتدابير مشددة فى سبها لمقاومة وباء الكوروناالاحتلال التركي الوشيك لليبيا ... بقلم / محمد علي المبروكترامب يعلن تمديد الاستعانة بالحرس الوطني في إطار جهود مواجهة كوروناالمغرب تنفي إعادة فتح مساجدها في 4 يونيوحاكم نيويورك يمنح المتاجر حق منع دخول أي فرد لا يرتدي كمامة

الولايات المتحدة تخفض عدد الصحفيين الصينيين العاملين في أراضيها

- كتب   -  
وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو

قررت الولايات المتحدة الإثنين تخفيض عدد الصين يين العاملين في وسائل إعلام حكومية في أراضيها إلى حوالي النصف، بسبب القيود التي فرضتها بكين مؤخرا على وسائل الإعلام الأجنبية.
وقال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو في بيان "ندعو الحكومة الصين ية إلى التأكيد الفوري لالتزاماتها باحترام حرية التعبير، بما في ذلك للصحفيين".
وجاء ذلك عقب اتخاذ الصين قرارا بترحيل ثلاثة صحفيين يعملون في جريدة وول ستريت جورنال من أراضيها في فبراير.
ويشمل القرار الأمريكي خمس وسائل إعلام، صنفتها واشنطن الشهر الماضي كبعثات أجنبية.
ولن يتسنى لهذه المنصات الإعلامية أن توظف أكثر من 100 مواطن صيني انطلاقا من 13 مارس، مقابل 160 حاليا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات