ايوان ليبيا

الأربعاء , 8 أبريل 2020
ترامب يتوعد منظمة الصحة العالمية.. بـ"إجراء عقابي"روسيا تعلن عن لقاح مضاد لفيروس كورونا وتحدد موعد التجربةألمانيا تعتزم استقبال 50 قاصرا من مخيمات المهاجرين في اليونانالمتحدثة باسم البيت الأبيض تنتقل لفريق ميلانيا ترامبالنني يضع شرطا من أجل الموافقة على تخفيض راتبه مع بيشكتاشثنائي إيطاليا ونادي بيكام يتنافسون لضم دافيد سيلفابعد رغبة البرلمان في معاملتهم بشكل مختلف.. المدير التنفيذي لـ بريميرليج يدافع عن الأنديةالعراق: ارتفاع الوفيات بسبب كورونا إلى 65تشيلي تسجل 5116 إصابة بكورونا و43 حالة وفاةاستقالة وزير البحرية الأمريكيمؤسس "تويتر" جاك دورسي يتبرع بمليار دولار لمكافحة وباء كورونارسميا – مد عقود اللاعبين وتأجيل بداية الانتقالات.. تعرف على قرارات فيفا لمواجهة آثار كورونابرباتوف: ليفربول يجب أن يتوج بالدوري الإنجليزيصلاح وكلوب وأليو سيسيه يشيدون بـ ماني في فيلم وثائقيتقرير: سانشيز لا يريد تخفيض راتبه للرحيل عن يونايتدتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلسبلدية درج تتسلم شحنة معدات طبية من مؤسسة النفطنصائح للحفاظ على الصحة النفسية في مواجهة فيروس كوروناصرف مكافأة مالية هامة للعناصر الطبية بمراكز العزلتدشين فرع ديوان مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية بسبها

الإمارات تعلن شفاء حالتي إصابة بفيروس كورونا

- كتب   -  
فيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع في الإمارات ، اليوم الخميس، عن شفاء حالتين جديدتين لمصابين بفيروس كورونا المستجد ( كوفيد- 19) ممن كانوا يتلقون الرعاية الطبية في مستشفيات الدولة من الجنسية الصين ية، يبلغ أحدهما من العمر 36 عاما ليكون هو الفرد الثاني، الذي تعافى من العائلة الصين ية الأولى، التي تم تشخيصها في الدولة، والآخر أيضا من الجنسية الصين ية، 37 عاما، وبذلك يكون إجمالي الحالات المتعافية هي خمس حالات.
وأعلنت الوزارة تسجيل ستة إصابات جديدة بالفيروس تم رصدها من خلال نظام الإبلاغ المبكر المستمر وتعود لأشخاص من جنسيات مختلفة تتضمن أربعة إيرانيين ومصابا صينيا وآخر بحرينيا جميعهم قدموا من إيران قبل قرار وقف الرحلات الذي أعلن عنه مؤخرا، وبذلك يكون عدد الحالات المؤكدة للإصابة بالفيروس 19 حالة، حسبما ذكرت وكالة أنباء الإمارات (وام).
كما تم حصر عدد 28 مخالطا لحالات مؤكدة سابقة ضمن برنامج التقصي النشط، وتم اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية الخاصة بالعزل الطبي لمنع سريان العدوى، ولبدء إجراءات الفحص المتخصصة للتأكد من خلوهم من المرض وضمانا لسلامة المجتمع.
وأوضحت الوزارة، أنها تتخذ الإجراءات اللازمة كافة بما فيها التقصي وفحص المخالطين ومتابعتهم في إطار إجراءاتها الاحترازية بالتعاون مع الجهات الصحية بالدولة.
ودعت وزارة الصحة ووقاية المجتمع إلى اتباع الإجراءات والتدابير الصحية الوقائية والاطلاع على نشرات التوعية المتوفرة على موقعها الإلكتروني والمواقع الرسمية للجهات الصحية بالدولة.

التعليقات