ايوان ليبيا

الأربعاء , 8 أبريل 2020
كوريا الجنوبية تسجل 53 إصابة و8 وفيات جديدة بكوروناهونج كونج تمدد حظر التجمعات حتى 23 إبريل بسبب كوروناارتفاع عدد إصابات كورونا في المكسيك إلى 2785 والوفيات 141ولادة طفلين سليمين لمصابتين بفيروس كورونا في بيروترامب يتوعد منظمة الصحة العالمية.. بـ"إجراء عقابي"روسيا تعلن عن لقاح مضاد لفيروس كورونا وتحدد موعد التجربةألمانيا تعتزم استقبال 50 قاصرا من مخيمات المهاجرين في اليونانالمتحدثة باسم البيت الأبيض تنتقل لفريق ميلانيا ترامبالنني يضع شرطا من أجل الموافقة على تخفيض راتبه مع بيشكتاشثنائي إيطاليا ونادي بيكام يتنافسون لضم دافيد سيلفابعد رغبة البرلمان في معاملتهم بشكل مختلف.. المدير التنفيذي لـ بريميرليج يدافع عن الأنديةالعراق: ارتفاع الوفيات بسبب كورونا إلى 65تشيلي تسجل 5116 إصابة بكورونا و43 حالة وفاةاستقالة وزير البحرية الأمريكيمؤسس "تويتر" جاك دورسي يتبرع بمليار دولار لمكافحة وباء كورونارسميا – مد عقود اللاعبين وتأجيل بداية الانتقالات.. تعرف على قرارات فيفا لمواجهة آثار كورونابرباتوف: ليفربول يجب أن يتوج بالدوري الإنجليزيصلاح وكلوب وأليو سيسيه يشيدون بـ ماني في فيلم وثائقيتقرير: سانشيز لا يريد تخفيض راتبه للرحيل عن يونايتدتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلس

الخطوط الجوية الجزائرية تلغي رحلات المعتمرين

- كتب   -  
الخطوط الجوية الجزائرية

أعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائر ية المملوكة للدولة اليوم الخميس، إلغاء جميع رحلات المعتمرين نحو البقاع الإسلامية المقدسة بسبب فيروس كورونا .
وبررت الشركة الجزائر ية موقفها بقرار السلطات السعودية القاضي بتعليق رحلات المعتمرين كإجراء احترازي بسبب فيروس كورونا المتحور.
وقال أمين أندلسي، مدير الاتصال بشركة الخطوط الجوية الجزائر ية، إن عودة تسيير رحلات ال عمرة مرهون بقرار السلطات السعودية، لافتا إلى أن رحلات العودة من البقاع المقدسة، تبقى مبرمجة في مواعيدها المحددة.
وألغت الخطوط الجوية الجزائر ية رحلة كانت مبرمجة اليوم الخميس، نحو البقاع المقدسة كان يفترض أن تقل 288 معتمرا.
كان وزير الصحة الجزائر ي عبدالرحمن بن بوزيد، كشف أمس الأول الثلاثاء، عن تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا في الجزائر ، داعيا المواطنين إلى اتخاذ كافة إجراءات الوقاية لتجنب انتشاره في الجزائر . وأوضح بن بوزيد، أن الحالة هي لإيطالي وصل إلى الجزائر يوم 17 فبراير الجاري.

التعليقات