ايوان ليبيا

الجمعة , 10 أبريل 2020
اعلان المنطقتين العسكريتين الغربية والوسطى مناطق عمليات عسكرية مغلقةنداء لليبيين العالقين بمصرتنظيم ندوة عن تداعيات جائحة كورونا عبر الإنترنتوصول سيولة مالية الى مصارف الكفرةدخول المنطقتين الغربية والجنوبية في «إظلام تام»حالة الطقس اليوم الجمعةإيقاف التطعيمات بسبب «كورونا» في يفرن"فلسطين" تسجل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا ليرتفع عدد المصابين إلى 266 حالةمسئول صيني: تجارتنا الخارجية تواجه تحديا غير مسبوق بسبب كوروناالمغرب" تسجل 8 حالات وفاة جديدة بفيروس كوروناوزارة الصحة الإسبانية: أعداد الوفيات بفيروس كورونا تصل إلى 15843 شخصاكلمة السراج : عجز ..وانقسام.. وصراع يحتد...ويزيد من معاناة الليبيين ... بقلم / محمد الامينارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية إلى 10 آلاف و450 شخصازعيم كوريا الشمالية يشهد تدريبا عسكريا قبل اجتماع للمجلس الوطنيوزير الطاقة السعودي يتوقع تعاون أمريكا وكندا والبرازيل لإرساء الاستقرار في سوق النفطاليمن يعلن رصد أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونامجموعة أوبك تعفي ليبيا من قرار خفظ الانتاجوصول سفن محمّلة بالمواشي إلى ميناء طرابلسمستشفى الهواري : تجهيز مقر سكني للأطباء والممرضين بالحجر الصحياطلاق تطبيق «لأجلك» لمواجهة كورونا في ليبيا

فينجر: سيتي يعاني من مشكلة عايشتها في أرسنال رغم صرف الكثير من المال

- كتب   -  
لابورت - ريال مدريد - مانشستر سيتي
قال أرسين فينجر مدرب أرسنال السابق إن مانشستر سيتي يعاني من نفس المشكلة التي عانى منها أثناء تواجده مع النادي اللندني، وهي صرف الكثير من المال لضم مدافعين دون أن يجد مدافعا يقوي الفريق حقا.

وصرح فينجر عبر قناة "بي إن سبورتس" قائلا: "أعتقد أن مانشستر سيتي صرف العديد من الأموال على المدافعين، إن نظرت للأربع أو الخمس سنوات الماضية، صرف كمية كبيرة من المال".

وأضاف "يظهر ذلك أن الأمر ليس سهلا أن تجد مدافعا يقوي الفريق، الكل يبحث عن مدافعين".

وواصل "حينما كنت في أرسنال كان الكل يقول حسنا عليك أن تجد مدافعين، لكنك تجلس في مقعدك وتقول لم يعد هناك العديد من المدافعين الكبار حتى وإن توافرت كمية كبيرة من المال".

وأتم "إن خسر سيتي لابورت لنهاية الموسم فسيصبح الأمر صعبا بالنسبة لهم في دوري الأبطال، الدوري الإنجليزي قد انتهى، الآن الهدف هو الفوز بدوري الأبطال، بالطبع هم بحاجة لصلابة دفاعية".

مانشستر سيتي فاز بنتيجة 2-1 ضد ريال مدريد ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وخلال المباراة تعرض أيمريك لابورت للإصابة وسط تكهنات بغيابه لنهاية الموسم.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات