ايوان ليبيا

الأربعاء , 8 أبريل 2020
ترامب يتوعد منظمة الصحة العالمية.. بـ"إجراء عقابي"روسيا تعلن عن لقاح مضاد لفيروس كورونا وتحدد موعد التجربةألمانيا تعتزم استقبال 50 قاصرا من مخيمات المهاجرين في اليونانالمتحدثة باسم البيت الأبيض تنتقل لفريق ميلانيا ترامبالنني يضع شرطا من أجل الموافقة على تخفيض راتبه مع بيشكتاشثنائي إيطاليا ونادي بيكام يتنافسون لضم دافيد سيلفابعد رغبة البرلمان في معاملتهم بشكل مختلف.. المدير التنفيذي لـ بريميرليج يدافع عن الأنديةالعراق: ارتفاع الوفيات بسبب كورونا إلى 65تشيلي تسجل 5116 إصابة بكورونا و43 حالة وفاةاستقالة وزير البحرية الأمريكيمؤسس "تويتر" جاك دورسي يتبرع بمليار دولار لمكافحة وباء كورونارسميا – مد عقود اللاعبين وتأجيل بداية الانتقالات.. تعرف على قرارات فيفا لمواجهة آثار كورونابرباتوف: ليفربول يجب أن يتوج بالدوري الإنجليزيصلاح وكلوب وأليو سيسيه يشيدون بـ ماني في فيلم وثائقيتقرير: سانشيز لا يريد تخفيض راتبه للرحيل عن يونايتدتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلسبلدية درج تتسلم شحنة معدات طبية من مؤسسة النفطنصائح للحفاظ على الصحة النفسية في مواجهة فيروس كوروناصرف مكافأة مالية هامة للعناصر الطبية بمراكز العزلتدشين فرع ديوان مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية بسبها

رسميا - تأجيل مباراة سالزبورج وفرانكفورت في الدوري الأوروبي

- كتب   -  
سالزبرج ضد فرانكفورت
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن تأجيل مباراة ريد بول سالزبورج وإينتراخت فرانكفورت بسبب توقعات بوجود إعصار في المدينة النمساوية التي ستحتضن اللقاء.

ونشر الناديان بيانا عبر حساباتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي بخصوص تأجيل اللقاء، خاصة وأن سرعة الرياح خلال الإعصار ستكون 75 ميل في الساعة.

وجاء في بيان النادي النمساوي: "اتخذ القرار بمساعدة السلطات المحلية بعد اجتماع إدارة أزمات تضمن حضور ممثلي الاتحاد الأوروبي والناديين".

وواصل "بسبب توقعات الرياح القوية للغاية، سيكون من الصعب ضمان حضور ورحيل آمن للجماهير والتي يقدر عددها بـ29 ألف مشجعا، وسيتم الإعلان عن موعد جديد للمباراة في أسرع وقت".

وفاز فرانكفورت في لقاء الذهاب بألمانيا بنتيجة 4-1، ضمن منافسات دور الـ32 من الدوري الأوروبي.

وتقام مباريات دور الـ16 في يومي 12 و19 مارس المقبلين، ما يعني أن المباراة من الممكن أن تقام خلال الأسبوع المقبل.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات