ايوان ليبيا

الجمعة , 10 أبريل 2020
اعلان المنطقتين العسكريتين الغربية والوسطى مناطق عمليات عسكرية مغلقةنداء لليبيين العالقين بمصرتنظيم ندوة عن تداعيات جائحة كورونا عبر الإنترنتوصول سيولة مالية الى مصارف الكفرةدخول المنطقتين الغربية والجنوبية في «إظلام تام»حالة الطقس اليوم الجمعةإيقاف التطعيمات بسبب «كورونا» في يفرن"فلسطين" تسجل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا ليرتفع عدد المصابين إلى 266 حالةمسئول صيني: تجارتنا الخارجية تواجه تحديا غير مسبوق بسبب كوروناالمغرب" تسجل 8 حالات وفاة جديدة بفيروس كوروناوزارة الصحة الإسبانية: أعداد الوفيات بفيروس كورونا تصل إلى 15843 شخصاكلمة السراج : عجز ..وانقسام.. وصراع يحتد...ويزيد من معاناة الليبيين ... بقلم / محمد الامينارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية إلى 10 آلاف و450 شخصازعيم كوريا الشمالية يشهد تدريبا عسكريا قبل اجتماع للمجلس الوطنيوزير الطاقة السعودي يتوقع تعاون أمريكا وكندا والبرازيل لإرساء الاستقرار في سوق النفطاليمن يعلن رصد أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونامجموعة أوبك تعفي ليبيا من قرار خفظ الانتاجوصول سفن محمّلة بالمواشي إلى ميناء طرابلسمستشفى الهواري : تجهيز مقر سكني للأطباء والممرضين بالحجر الصحياطلاق تطبيق «لأجلك» لمواجهة كورونا في ليبيا

جازيتا: يونايتد وبايرن يرغبان في ضم كوليبالي

- كتب   -  
كاليدو كوليبالي
يسعى كل من مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ للحصول على خدمات كاليدو كوليبالي مدافع نابولي خلال سوق الانتقالات الصيفية. وذلك وفقا لتقرير نشرته صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية.

وقال التقرير إن إيفرتون أيضا أبدى اهتماما كبيرا بضم المدافع الدولي السنغالي، خاصة وأن كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق يرغب في أن يلعب المدافع صاحب الـ28 عاما تحت إمرته مرة أخرى.

كوليبالي يعاني من الإصابة حاليا مع نابولي ولم يشارك سوى في مباراة وحيدة في مباراتين في آخر شهرين مع الفريق.

وينتهي عقد كوليبالي مع نابولي في صيف 2023، وكانت تقارير صحفية قالت إن فريقه يرغب في بيعه خلال الصيف المقبل لتحقيق أقصى استفادة مادية منه في مرحلة إعادة بناء الفريق مرة أخرى بعد رحيل كارلو أنشيلوتي.

وانضم الدولي السنغالي إلى نابولي قادما من جينك البلجيكي في صيف 2014 بمبلغ 7.75 مليون يورو.

وشارك كوليبالي خلال الموسم الجاري في 21 مباراة في كل المسابقات، وفي المجمل لعب بقميص نابولي في كل المسابقات في 233 مباراة بكل المسابقات وسجل 10 أهداف وصنع 5 آخرين.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات