ايوان ليبيا

الأربعاء , 8 أبريل 2020
كوريا الجنوبية تسجل 53 إصابة و8 وفيات جديدة بكوروناهونج كونج تمدد حظر التجمعات حتى 23 إبريل بسبب كوروناارتفاع عدد إصابات كورونا في المكسيك إلى 2785 والوفيات 141ولادة طفلين سليمين لمصابتين بفيروس كورونا في بيروترامب يتوعد منظمة الصحة العالمية.. بـ"إجراء عقابي"روسيا تعلن عن لقاح مضاد لفيروس كورونا وتحدد موعد التجربةألمانيا تعتزم استقبال 50 قاصرا من مخيمات المهاجرين في اليونانالمتحدثة باسم البيت الأبيض تنتقل لفريق ميلانيا ترامبالنني يضع شرطا من أجل الموافقة على تخفيض راتبه مع بيشكتاشثنائي إيطاليا ونادي بيكام يتنافسون لضم دافيد سيلفابعد رغبة البرلمان في معاملتهم بشكل مختلف.. المدير التنفيذي لـ بريميرليج يدافع عن الأنديةالعراق: ارتفاع الوفيات بسبب كورونا إلى 65تشيلي تسجل 5116 إصابة بكورونا و43 حالة وفاةاستقالة وزير البحرية الأمريكيمؤسس "تويتر" جاك دورسي يتبرع بمليار دولار لمكافحة وباء كورونارسميا – مد عقود اللاعبين وتأجيل بداية الانتقالات.. تعرف على قرارات فيفا لمواجهة آثار كورونابرباتوف: ليفربول يجب أن يتوج بالدوري الإنجليزيصلاح وكلوب وأليو سيسيه يشيدون بـ ماني في فيلم وثائقيتقرير: سانشيز لا يريد تخفيض راتبه للرحيل عن يونايتدتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلس

تقرير: لامبارد سيبيع 8 لاعبين في الصيف من ضمنهم كيبا وجورجينيو وباركلي

- كتب   -  
كيبا
يستعد نادي تشيلسي لعملية إعادة بناء كبرى ستشهد رحيل 8 لاعبين من بينهم كيبا أريزابالاجا وروس بارلكي وجورجينيو، وذلك وفقا لتقرير نشرته صحيفة "صن" البريطانية.

وقال التقرير إن فرانك لامبارد مدرب تشيلسي لم يتفاجأ بمستوى الفريق ضد بايرن ميونيخ، وأنه كان يعلم بأنه يجب أن يبيع عددا من لاعبيه من أجل إعادة بناء الفريق وجعله قويا مجددا وقادر على المنافسة.

وألمح التقرير إلى أن كيبا الذي يعد أغلى حارس مرمى في العالم يقدم مستوى محبطا ولم يعد محل ثقة، وكورت زوما لا يقدم مستوى جيدا، وإيمرسون المدافع البرازيلي الذي يقدم أداء هجوميا مرضيا لكن على الصعيد الدفاعي لا يقدم ما يشفع له.

ولم يسلم جورجينيو لاعب وسط الزرق من عملية إعادة البناء تلك، إذ أنه لم يعد يقدم أي مستوى مؤثرا في وسط الملعب أو قادر على تقديم جديد، وفقا للتقرير.

وتسبب مستوى روس باركلي غير المستقر في إحباط لامبارد، خاصة وأن النادي وثق كثيرا في موهبته لكنه فشل في تقديم ما يشفع له كلما حصل على الفرص.

وضمت القائمة أيضا الثلاثي بيدرو رودريجز الذي لم يعد يشارك بكثرة كما يجب، وويليان الذي قد يرحل مجانا وماركوس ألونسو الذي خسر مكانه لسيزار أزبليكويتا ولم يعد محلا للثقة.

تشيلسي ضم بالفعل أولى صفقاته حتى قبل بداية فصل الصيف، حكيم زياش من أياكس بمبلغ 40 مليون يورو، ويتوقع إن تخلص من لاعبيه الـ8 فسيكون لديه سوقا صيفية حافلة بالصفقات لإعادة بناء الفريق.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات