ايوان ليبيا

الأربعاء , 8 أبريل 2020
300 مليون دينار للحكومة الليبية لمواجهة كوروناكوريا الجنوبية تسجل 53 إصابة و8 وفيات جديدة بكوروناهونج كونج تمدد حظر التجمعات حتى 23 إبريل بسبب كوروناارتفاع عدد إصابات كورونا في المكسيك إلى 2785 والوفيات 141ولادة طفلين سليمين لمصابتين بفيروس كورونا في بيروترامب يتوعد منظمة الصحة العالمية.. بـ"إجراء عقابي"روسيا تعلن عن لقاح مضاد لفيروس كورونا وتحدد موعد التجربةألمانيا تعتزم استقبال 50 قاصرا من مخيمات المهاجرين في اليونانالمتحدثة باسم البيت الأبيض تنتقل لفريق ميلانيا ترامبالنني يضع شرطا من أجل الموافقة على تخفيض راتبه مع بيشكتاشثنائي إيطاليا ونادي بيكام يتنافسون لضم دافيد سيلفابعد رغبة البرلمان في معاملتهم بشكل مختلف.. المدير التنفيذي لـ بريميرليج يدافع عن الأنديةالعراق: ارتفاع الوفيات بسبب كورونا إلى 65تشيلي تسجل 5116 إصابة بكورونا و43 حالة وفاةاستقالة وزير البحرية الأمريكيمؤسس "تويتر" جاك دورسي يتبرع بمليار دولار لمكافحة وباء كورونارسميا – مد عقود اللاعبين وتأجيل بداية الانتقالات.. تعرف على قرارات فيفا لمواجهة آثار كورونابرباتوف: ليفربول يجب أن يتوج بالدوري الإنجليزيصلاح وكلوب وأليو سيسيه يشيدون بـ ماني في فيلم وثائقيتقرير: سانشيز لا يريد تخفيض راتبه للرحيل عن يونايتد

موعد صرف المرتبات والمعاشات بالمنطقة الغربية

- كتب   -  
موعد صرف المرتبات والمعاشات بالمنطقة الغربية
موعد صرف المرتبات والمعاشات بالمنطقة الغربية

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلن صندوق الضمان الاجتماعي فرع المنطقة الغربية إعداد مرتبات ومعاشات الموظفين والمتقاعدين عن شهر فبراير 2020، مشيرا إلى إيداعها المصارف يوم الأحد المقبل. 

وفي 11 فبراير الحالي، أودع الصندوق في البنوك مرتبات الموظفين ومعاشات المتقاعدين عن شهر يناير الماضي.

من جهة أخرى، أصدر الصندوق تعميما بعدم تفعيل خصم أقساط السلف، وبصرف المعاشات للمتقاعدين ومرتبات الموظفين، لمناسبة قرب حلول شهر رمضان الكريم وعيد الفطر المبارك عن شهر أبريل 2020، في يوم الخامس من أبريل كحد أقصى، ويوم العاشر من مايو كحد أقصى لموعد صرف مرتبات مايو المقبل.

كان رئيس مجلس إدارة صندوق الضمان الاجتماعي، الدكتور إدريس حفيظ المبروك أصدر قرارًا بعدم تفعيل خصم أقساط السلف على الموظفين بالصندوق وأصحاب المعاشات لشهرين، وذلك لمناسبة شهر رمضان وعيد الفطر المبارك.

التعليقات