ايوان ليبيا

الجمعة , 10 أبريل 2020
اعلان المنطقتين العسكريتين الغربية والوسطى مناطق عمليات عسكرية مغلقةنداء لليبيين العالقين بمصرتنظيم ندوة عن تداعيات جائحة كورونا عبر الإنترنتوصول سيولة مالية الى مصارف الكفرةدخول المنطقتين الغربية والجنوبية في «إظلام تام»حالة الطقس اليوم الجمعةإيقاف التطعيمات بسبب «كورونا» في يفرن"فلسطين" تسجل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا ليرتفع عدد المصابين إلى 266 حالةمسئول صيني: تجارتنا الخارجية تواجه تحديا غير مسبوق بسبب كوروناالمغرب" تسجل 8 حالات وفاة جديدة بفيروس كوروناوزارة الصحة الإسبانية: أعداد الوفيات بفيروس كورونا تصل إلى 15843 شخصاكلمة السراج : عجز ..وانقسام.. وصراع يحتد...ويزيد من معاناة الليبيين ... بقلم / محمد الامينارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية إلى 10 آلاف و450 شخصازعيم كوريا الشمالية يشهد تدريبا عسكريا قبل اجتماع للمجلس الوطنيوزير الطاقة السعودي يتوقع تعاون أمريكا وكندا والبرازيل لإرساء الاستقرار في سوق النفطاليمن يعلن رصد أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونامجموعة أوبك تعفي ليبيا من قرار خفظ الانتاجوصول سفن محمّلة بالمواشي إلى ميناء طرابلسمستشفى الهواري : تجهيز مقر سكني للأطباء والممرضين بالحجر الصحياطلاق تطبيق «لأجلك» لمواجهة كورونا في ليبيا

تخصيص بريد إلكتروني لتلقي شكاوى ضد اعتداءات عناصر داخلية الوفاق

- كتب   -  
تخصيص بريد إلكتروني لتلقي شكاوى ضد اعتداءات عناصر داخلية الوفاق
تخصيص بريد إلكتروني لتلقي شكاوى ضد اعتداءات عناصر داخلية الوفاق

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق إنشاء بريد إلكتروني خاص بتلقي التظلمات ممن وقع عليهم الظلم أو الاعتداء من قبل أي مكون من وزارة الداخلية سواء كانوا أفراداً أو كيانات تابعة لها.

وأوضحت الوزارة في منشور عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن البريد الإلكتروني هو «moi.ly.compla@gmail.com».

وخلال مؤتمر صحفي هذا الأسبوع، دعا وزير الداخلية المفوض فتحي باشاغا «كل من له اتهام ضد ضباط الشرطة فليتوجه به لمكتب النائب العام»، مشدداً على أن «ليبيا لن تكون مخالفة لما يعمل به في العالم من مؤسسات».

وجدد وزير الداخلية التأكيد على مسؤولية الأجهزة الأمنية التابعة للوزارة عن توفير الحماية لمؤسسات الدولة والدفاع عن أرزاق المواطنين، واستمرارها في التعاون الأمني مع الولايات المتحدة لتنظيم الأجهزة الأمنية والشرطية.

التعليقات