ايوان ليبيا

الأربعاء , 8 أبريل 2020
كوريا الجنوبية تسجل 53 إصابة و8 وفيات جديدة بكوروناهونج كونج تمدد حظر التجمعات حتى 23 إبريل بسبب كوروناارتفاع عدد إصابات كورونا في المكسيك إلى 2785 والوفيات 141ولادة طفلين سليمين لمصابتين بفيروس كورونا في بيروترامب يتوعد منظمة الصحة العالمية.. بـ"إجراء عقابي"روسيا تعلن عن لقاح مضاد لفيروس كورونا وتحدد موعد التجربةألمانيا تعتزم استقبال 50 قاصرا من مخيمات المهاجرين في اليونانالمتحدثة باسم البيت الأبيض تنتقل لفريق ميلانيا ترامبالنني يضع شرطا من أجل الموافقة على تخفيض راتبه مع بيشكتاشثنائي إيطاليا ونادي بيكام يتنافسون لضم دافيد سيلفابعد رغبة البرلمان في معاملتهم بشكل مختلف.. المدير التنفيذي لـ بريميرليج يدافع عن الأنديةالعراق: ارتفاع الوفيات بسبب كورونا إلى 65تشيلي تسجل 5116 إصابة بكورونا و43 حالة وفاةاستقالة وزير البحرية الأمريكيمؤسس "تويتر" جاك دورسي يتبرع بمليار دولار لمكافحة وباء كورونارسميا – مد عقود اللاعبين وتأجيل بداية الانتقالات.. تعرف على قرارات فيفا لمواجهة آثار كورونابرباتوف: ليفربول يجب أن يتوج بالدوري الإنجليزيصلاح وكلوب وأليو سيسيه يشيدون بـ ماني في فيلم وثائقيتقرير: سانشيز لا يريد تخفيض راتبه للرحيل عن يونايتدتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلس

استئناف الرحلات الجوية من مطار معيتيقة

- كتب   -  
استئناف الرحلات الجوية من مطار معيتيقة
استئناف الرحلات الجوية من مطار معيتيقة

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلن مطار معيتيقة الدولي إعادة فتح أجوائه واستئناف الرحلات المجدولة، اليوم الخميس، بعد ساعات من تعليق الملاحة إثر تعرضه لقصف بصواريخ غراد.

وأوضح المطار، في صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن «طائرة الخطوط الجوية الليبية غادرت من مطار معيتيقة الدولي قاصدة مطار الملكة علياء الدولي بعمان لتصل لوجهتها نحو الساعة 17:55»، مشيرا إلى أن «الشركات الناقلة باشرت بإجراءات رحلاتها».

وفي وقت سابق اليوم، دانت بعثة الأمم المتحدة «القصف المتكرر على مدى اليومين الماضيين لمطار معيتيقة»، وذلك بعد ساعات من الإعلان عن تعرض المطار لقصف بصواريخ غراد.

واتهمت «بركان الغضب» قوات القيادة العامة بشن هذا الهجوم، فيما لم يتسن لـ«بوابة الوسط» التأكد من صحة هذه الأنباء من مصدر مستقل. ويتعرض المطار لعمليات قصف متكررة منذ اندلاع حرب العاصمة طرابلس في أبريل من العام الماضي، والتي لم توقفها الهدنة التي جرى الإعلان عنها برعاية روسية تركية.

يذكر أن المطار الواقع شرق طرابلس تعرض، الإثنين الماضي، إلى «قصف عشوائي تزامن مع إقلاع طائرة الخطوط الجوية الليبية»، حيث أجبر القصف الطائرة على عودتها، وتعليق الملاحة الجوية بالمطار لفترة وجيزة.

التعليقات