ايوان ليبيا

الأثنين , 10 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

وكيل داخلية الوفاق يلتقي مسؤولة من اليونيسف

- كتب   -  
وكيل داخلية الوفاق  يلتقي مسؤولة من اليونيسف
وكيل داخلية الوفاق يلتقي مسؤولة من اليونيسف

ايوان ليبيا - وكالات:

عقد وكيل وزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني، عميد خالد مازن، ظهر اليوم الخميس اجتماعا تقابليا مع رئيسة قسم حماية الطفل بمنظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف)، رانيا شرشر خصص لمناقشة خطة العمل المقررة للعام 2020.

وقالت وزارة الداخلية عبر صفحتها على «فيسبوك» إن الاجتماع جرى بحضور رئيس مكتب حماية الطفل والأسرة بالوزارة، ورئيس مكتب المتابعة وتقييم الأداء بمكتب الوكيل، مشيرة إلى أن العميد خالد مازن أشاد خلال الاجتماع بالدور المهم والمحوري لـ«يونيسف» من أجل توطيد وتكريس تدابير وإجراءات كفيلة بحماية شريحة الطفل.

وأضافت أن وكيل وزارة الداخلية استمع من المسؤولة الأممية لشروح وافية حول التفاهم المشترك المبرم بين مكتب حماية الطفل الأسرة بالوزارة مع «يونيسف»، وناقش معها خطة العمل المقررة للعام 2020، مؤكدا ضرورة تقنين وتفعيل المناشط الواردة بالوثيقة.

التعليقات