ايوان ليبيا

الجمعة , 10 أبريل 2020
ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية إلى 10 آلاف و450 شخصازعيم كوريا الشمالية يشهد تدريبا عسكريا قبل اجتماع للمجلس الوطنيوزير الطاقة السعودي يتوقع تعاون أمريكا وكندا والبرازيل لإرساء الاستقرار في سوق النفطاليمن يعلن رصد أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونامجموعة أوبك تعفي ليبيا من قرار خفظ الانتاجوصول سفن محمّلة بالمواشي إلى ميناء طرابلسمستشفى الهواري : تجهيز مقر سكني للأطباء والممرضين بالحجر الصحياطلاق تطبيق «لأجلك» لمواجهة كورونا في ليبياانسحاب كتائب وسرايا عسكري نالوت من النقاط الحدودية مع تونستسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس بـ«كورونا»وضع بروتوكول لإعادة الليبيين العالقين في الخارجتدريب أخصائيين ليبيين على الآثار الاجتماعية لـ«كورونا»مصطفى الكاظمي.. ثالث محاولة لتشكيل حكومة جديدة في العراقالمكسيك تسجل 3441 حالة إصابة بكورونا و194 وفاةالصين تسجل 42 حالة إصابة إضافية مؤكدة بفيروس كوروناانطلاق التصويت المبكر للانتخابات العامة في كوريا الجنوبيةأنا كرة القدم (2) – عن الفتيان السيئة زلاتان وميدو وبائع البيتزا.. و60 ألفا ضديتقرير: خطة تخفيض رواتب الدوري الفرنسي تصل لـ 50%أجيري: فيلا البديل الطبيعي لـ سواريز في برشلونة.. وتأثرت برحيل تشيتشاريتو عن إشبيليةميسي عن لقاء هنري الأول: لم أجرؤ على النظر في وجهه

ماركا: صحفي إسباني يصاب بفيروس كورونا بعد مواجهة فالنسيا وأتالانتا

- كتب   -  
فالنسيا وإنتر
أصيب صحفي إسباني بعدوى فيروس كورونا بعد سفره إلى مدينة ميلانو رفقة فريق فالنسيا من أجل مواجهة أتالانتا في دوري أبطال أوروبا. وذلك وفقا لتقرير نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وقال التقرير إن الصحفي صاحب الـ44 عاما سافر للمدينة لحضور مواجهة ذهاب دور الـ16 بين الفريقين، وبعد إجراء الفحوصات الأولى عليه تبينت إيجابية العينة، ثم سيتجه إلى فحص جديد في مدينة مدريد.

لتصبح تلك هي ثاني حالة إصابة بعدوى فيروس كورونا في مدينة فالنسيا وفقا لوزارة الصحة الإسبانية.

واتجه الصحفي إلى المستشفى فور شعوره بالمرض وبعد معاينة الأعراض التي تشابه تماما أعراض كورونا، أجريت الفحوص ليتبين إصابته بالمرض.

فالنسيا حل ضيفا على أتالانتا في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا يوم 19 من الشهر الجاري وخسر بنتيجة 4-1.

ويقام لقاء الإياب بين الفريقين يوم 10 من شهر مارس المقبل.

ووفقا لتقرير نشرته شبكة "بي بي سي" البريطانية، وحتى مساء الأربعاء فإنه تم الإبلاغ عن وجود 400 إصابة بفيروس كورونا في إيطاليا، ما يعني أنه زادت 80 حالة عما كانت عليه الأرقام ليلة الثلاثاء، وأكثر المدن المتضررة هي ميلانو والمناطق من حولها.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات