ايوان ليبيا

الخميس , 2 أبريل 2020
صرف 300 مليون دينار لحساب رئاسة «الموقتة» لمواجهة وباء «كورونا»حقيقة وفاة طفل ليبي في لندن بسبب كوروناداخلية الموقتة تؤكد تزويد الجمعيات الاستهلاكية بالسلع التموينيةالنشرة الوبائية ليوم الاربعاء 1 أبريلتحركات لتفعيل لجنة المتابعة الدولية بشأن ليبيااستهداف شاحنات محملة بذخائر جنوب بني وليددعوة الليبيين المقيمين في أميركا إلى «الحيطة» و«الحذر» بسبب كورونا89 إصابة إضافية بكورونا في كوريا الجنوبية والحصيلة تقترب من 10 آلافترامب: ندرس إلغاء الرحلات الجوية الداخلية إلى المناطق المتضررة بفيروس كوروناإصابة وزير الصحة الإسرائيلي وزوجته بفيروس كوروناطائرة روسية تحمل مساعدات طبية تهبط في نيويوركترامب: هناك مخاوف من أن جماعات إجرامية قد تحاول استغلال انتشار فيروس كوروناترامب: الولايات المتحدة ستواجه "أسبوعين مروعين" بسبب فيروس كوروناارتفاع حالات الإصابة بكورونا في بنما إلى 1317 والوفيات 32جامعة جون هوبكنز: 884 حالة وفاة بفيروس كورونا حصيلة يوم واحد في الولايات المتحدة الأمريكيةالأزمات والقيم في ليبيا زمن الكورونا.. والإحاطة النفسية الغائبة ... بقلم / محمد الامينمدرب بورنموث أول شخص في الدوري الإنجليزي يخفض راتبه بسبب كوروناالحكومة التشيكية تسمح للمقترضين بترحيل موعد سداد الديونمنظمة الصحة العالمية: هناك نقاش مستمر حول استخدام الأقنعة على مستوى المجتمعأمريكا: حالات الإصابة بـ"كورونا" تتجاوز 200 ألف حالة

كاليفورنيا تؤكد أول إصابة محلية بـ"كورونا"

- كتب   -  
محاربة فيروس كورونا - أرشيفية

اكتشف مسئولو الصحة في ولاية كاليفورنيا ما يمكن أن يكون أول حالة انتقال محلي لفيروس COVID-19 الفتاك في الولايات المتحدة، مع عدم وجود صلات معروفة بالحالات المؤكدة الأخرى.
وفي بيان صادر، قالت إدارة الصحة العامة في كاليفورنيا : "أكدت المراكز الأمريكية للسيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) اليوم، أول حالة محتملة لانتقال فيروس COVID-19 من شخص إلى آخر في كاليفورنيا بين العامة"، وفقاً لروسيا اليوم.
وهناك اثنان من المرضى الأمريكيين الآخرين، ممن أُعلن عن تأكيد إصابتهم بالفيروس أثناء تواجدهم في الولايات المتحدة، كانوا على اتصال بأفراد زاروا الصين مؤخرا، حيث اكتُشف المرض الفتاك لأول مرة، أو بأشخاص كُشفت إصابتهم بالفيروس، وفقا لمركز السيطرة على الأمراض. وأحدث حالة في ولاية كاليفورنيا ، هي إصابة فرد من مقاطعة سولانو، لم يكن لديه مثل هذه الاتصالات الوثيقة.
.
وفي مؤتمر صحفي عُقد يوم الأربعاء، أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن تدابير صارمة اتُخذت لمنع المزيد من انتشار المرض، مشيرا إلى أنه "مهما حدث، فنحن مستعدون دائما". وتتناقض التعليقات هذه مع بيان حديث صادر عن مركز السيطرة على الأمراض، الذي حذر من أن الفيروس يمكن أن يسبب اضطرابات "شديدة" في الحياة اليومية بأمريكا. وحتى الآن، أصيب 60 أمريكيا بفيروس " كورونا "، من بين أكثر من 82000 حالة في جميع أنحاء ال عالم ، غالبيتهم في الصين. وأودى الفيروس بحياة أكثر من 2700 شخص، وحتى الآن لم تحدث وفيات بسبب المرض في الولايات المتحدة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات