ايوان ليبيا

الخميس , 2 أبريل 2020
ليبيا بين الصلف التركي والتواطؤ الاوروبي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيصرف 300 مليون دينار لحساب رئاسة «الموقتة» لمواجهة وباء «كورونا»حقيقة وفاة طفل ليبي في لندن بسبب كوروناداخلية الموقتة تؤكد تزويد الجمعيات الاستهلاكية بالسلع التموينيةالنشرة الوبائية ليوم الاربعاء 1 أبريلتحركات لتفعيل لجنة المتابعة الدولية بشأن ليبيااستهداف شاحنات محملة بذخائر جنوب بني وليددعوة الليبيين المقيمين في أميركا إلى «الحيطة» و«الحذر» بسبب كورونا89 إصابة إضافية بكورونا في كوريا الجنوبية والحصيلة تقترب من 10 آلافترامب: ندرس إلغاء الرحلات الجوية الداخلية إلى المناطق المتضررة بفيروس كوروناإصابة وزير الصحة الإسرائيلي وزوجته بفيروس كوروناطائرة روسية تحمل مساعدات طبية تهبط في نيويوركترامب: هناك مخاوف من أن جماعات إجرامية قد تحاول استغلال انتشار فيروس كوروناترامب: الولايات المتحدة ستواجه "أسبوعين مروعين" بسبب فيروس كوروناارتفاع حالات الإصابة بكورونا في بنما إلى 1317 والوفيات 32جامعة جون هوبكنز: 884 حالة وفاة بفيروس كورونا حصيلة يوم واحد في الولايات المتحدة الأمريكيةالأزمات والقيم في ليبيا زمن الكورونا.. والإحاطة النفسية الغائبة ... بقلم / محمد الامينمدرب بورنموث أول شخص في الدوري الإنجليزي يخفض راتبه بسبب كوروناالحكومة التشيكية تسمح للمقترضين بترحيل موعد سداد الديونمنظمة الصحة العالمية: هناك نقاش مستمر حول استخدام الأقنعة على مستوى المجتمع

بونوتشي: هزوا شباكنا ونحن بـ 10 لاعبين

- كتب   -  
بونوتشي
أبدى ليوناردو بونوتشي قائد يوفنتوس الإيطالي استياءه من تلقي الخسارة من أولمبيك ليون الفرنسي بهدف دون مقابل في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي.

بونوتشي قال عقب نهاية اللقاء عبر شبكة سكاي سبورتس: "الشوط الأول كان خاطئ كنا متأخرين في كل الكرات، وفي بعض المباريات تدفع ثمن أخطائك وكنا مشددوين أيضا وغير حاسمين كفاية، الأمر يتعلق بالعقلية، كنا علينا الاستفاقة بشكل مبكر".

هدف اللقاء الوحيد جاء عقب خروج ماتيس دي ليخت لتلقي العلاج في الدقيقة الـ29 بعد إصابة دموية قوية ().

أليكس ساندرو ارتقى في الهواء، لكنه نزل على رأس وجسد دي ليخت بالخطأ، لتسيل الدماء من الهولندي وخرج لتلقي العلاج.

بونوتشي واصل قائلا: "هزوا شباكنا ونحن بـ 10 لاعبين، كنت لحظة ذكية من أجل التسجيل".

وتابع "والآن لدينا فرصة التركيز على مباراة الأحد أمام إنتر ومن ثم التفكير في التأهل للدور المقبل بعد مواجهة الإياب".

وشوهد بونوتشي أثناء الإحماء يصرخ في زميله الفرنسي بلايس ماتويدي ليرد: "لم أقل له أن يخرج قلت له أن من يجلس على مقاعد البدلاء عليه أن يكون مستعدا للمساهمة".

وأتم "يمكنني أن أقول أن شيئا لم يتم يظهر مع اللاعبين الأساسيين، يتعين علينا حل هذا الأمر، لأن هذه هي الأشياء التي تُحدث الفرق".

مباراة الإياب ستكون في تورينو يوم 17 مارس المقبل. يوفنتوس سيكون بحاجة للفوز بهدفين للتأهل، فيما يحتاج ليون للتعادل.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات