ايوان ليبيا

الخميس , 2 أبريل 2020
صرف 300 مليون دينار لحساب رئاسة «الموقتة» لمواجهة وباء «كورونا»حقيقة وفاة طفل ليبي في لندن بسبب كوروناداخلية الموقتة تؤكد تزويد الجمعيات الاستهلاكية بالسلع التموينيةالنشرة الوبائية ليوم الاربعاء 1 أبريلتحركات لتفعيل لجنة المتابعة الدولية بشأن ليبيااستهداف شاحنات محملة بذخائر جنوب بني وليددعوة الليبيين المقيمين في أميركا إلى «الحيطة» و«الحذر» بسبب كورونا89 إصابة إضافية بكورونا في كوريا الجنوبية والحصيلة تقترب من 10 آلافترامب: ندرس إلغاء الرحلات الجوية الداخلية إلى المناطق المتضررة بفيروس كوروناإصابة وزير الصحة الإسرائيلي وزوجته بفيروس كوروناطائرة روسية تحمل مساعدات طبية تهبط في نيويوركترامب: هناك مخاوف من أن جماعات إجرامية قد تحاول استغلال انتشار فيروس كوروناترامب: الولايات المتحدة ستواجه "أسبوعين مروعين" بسبب فيروس كوروناارتفاع حالات الإصابة بكورونا في بنما إلى 1317 والوفيات 32جامعة جون هوبكنز: 884 حالة وفاة بفيروس كورونا حصيلة يوم واحد في الولايات المتحدة الأمريكيةالأزمات والقيم في ليبيا زمن الكورونا.. والإحاطة النفسية الغائبة ... بقلم / محمد الامينمدرب بورنموث أول شخص في الدوري الإنجليزي يخفض راتبه بسبب كوروناالحكومة التشيكية تسمح للمقترضين بترحيل موعد سداد الديونمنظمة الصحة العالمية: هناك نقاش مستمر حول استخدام الأقنعة على مستوى المجتمعأمريكا: حالات الإصابة بـ"كورونا" تتجاوز 200 ألف حالة

ضربة موجعة لـ بايرن.. غياب ليفاندوفسكي لمدة شهر

- كتب   -  
روبرت ليفاندوفسكي - بايرن ميونيخ - تشيلسي - دوري أبطال أوروبا
أعلن نادي بايرن ميونيخ غياب هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي لمدة شهر بسبب الإصابة.

وأصيب اللاعب في مباراة تشيلسي بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

وأفاد بايرن في بيان: "سيغيب ليفاندوفسكي لمدة أربعة أسابيع بعد تعرضه لإصابة في الركبة في لقاء تشيلسي".

وأوضح البيان "تعرض روبرت ليفاندوفسكي لكسر في مفصل الركبة الأيسر".

سيخضع ليفاندوفسكي للراحة لمدة 10 أيام قبل بدء فترة التأهيل.

كان هانسي فليك المدير الفني لبايرن ميونيخ قد أوضح أن إصابة كينجسلي كومان لن تبعده كثيرا عن الملاعب.

وخرج كومان بسبب الإصابة في الدقيقة 67 من مباراة بايرن ميونيخ ضد تشيلسي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

وقال فليك في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "إصابة كومان ليست خطيرة".

وأضاف "فقط سيحتاج للراحة لنحو خمسة أيام".

ويحل بايرن ضيفا على هوفنهايم في الدوري الألماني يوم السبت المقبل.

بايرن ميونيخ لم يرحم تشيلسي وانتصر عليه بثلاثية دون رد على ملعب الأخير، ستامفورد بريدج، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وسجل أهداف المباراة كل من سيرجي جنابري في الدقائق 51 و54، وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 75.

بايرن ميونيخ هو الفريق الثالث الذي يفوز في أول 7 مباريات في دوري أبطال أوروبا بعد برشلونة موسم 2002-2003 وريال مدريد موسم 2014-2015، لكن الثنائي الإسباني لم ينجح في تحقيق اللقب.

سيرجي جنابري سجل 6 أهداف في دوري أبطال أوروبا كلها جاءت ضد من نفس الدولة، بواقع 4 ضد توتنام وهدفين ضد تشيلسي.

ويعد سيرجي جنابري ثاني لاعب يسجل هدفين أو أكثر في مرمى تشيلسي وعلى ملعبه في مباراة خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا بعد رونالدينيو.

وأصبح سيرجي جنابري ثاني لاعب في دوري الأبطال يسجل ضد فريقين متخلفين من لندن في نفس الموسم، بعد لويس فيجو الذي سجل في أرسنال وتشيلسي موسم 1999-2000.

وسجل روبيرت ليفاندوفيسكي 9 أهداف هذا الموسم خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد في موسم 2013-2014.

وأصبح ليفاندوفيسكي هو أول لاعب يلعب في الدوري الألماني يسجل في 6 مباريات متتالية لدوري أبطال أوروبا.

ماركو ألونسو هو أول لاعب يُطرد من تشيلسي منذ موسم 2011-2012 حين طُرد جون تيري ضد برشلونة.

تعد الخسارة بثلاثة أهداف ضد بايرن ميونيخ هي أكبر هزيمة أوروبية في تاريخ الفريق اللندني على ملعبه.

الخسارة ضد بايرن ميونيخ هي الثامنة لتشيلسي على ملعبه هذا الموسم ليكون أسوأ سجل للفريق اللندني منذ موسم 1985-1986.

أسوأ 3 هزائم لفرق مدينة لندن على ملعبها في دوري أبطال أوروبا كانت ضد بايرن ميونيخ: حيث خسر أرسنال 1-5 وتوتنام 2-7 وتشيلسي 0-3.

استعاد تياجو ألكانتارا الكرة 17 مرة خلال مباراة بايرن ميونيخ وتشيلسي أكثر من أي لاعب أخر في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات