ايوان ليبيا

الخميس , 2 أبريل 2020
ليبيا بين الصلف التركي والتواطؤ الاوروبي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيصرف 300 مليون دينار لحساب رئاسة «الموقتة» لمواجهة وباء «كورونا»حقيقة وفاة طفل ليبي في لندن بسبب كوروناداخلية الموقتة تؤكد تزويد الجمعيات الاستهلاكية بالسلع التموينيةالنشرة الوبائية ليوم الاربعاء 1 أبريلتحركات لتفعيل لجنة المتابعة الدولية بشأن ليبيااستهداف شاحنات محملة بذخائر جنوب بني وليددعوة الليبيين المقيمين في أميركا إلى «الحيطة» و«الحذر» بسبب كورونا89 إصابة إضافية بكورونا في كوريا الجنوبية والحصيلة تقترب من 10 آلافترامب: ندرس إلغاء الرحلات الجوية الداخلية إلى المناطق المتضررة بفيروس كوروناإصابة وزير الصحة الإسرائيلي وزوجته بفيروس كوروناطائرة روسية تحمل مساعدات طبية تهبط في نيويوركترامب: هناك مخاوف من أن جماعات إجرامية قد تحاول استغلال انتشار فيروس كوروناترامب: الولايات المتحدة ستواجه "أسبوعين مروعين" بسبب فيروس كوروناارتفاع حالات الإصابة بكورونا في بنما إلى 1317 والوفيات 32جامعة جون هوبكنز: 884 حالة وفاة بفيروس كورونا حصيلة يوم واحد في الولايات المتحدة الأمريكيةالأزمات والقيم في ليبيا زمن الكورونا.. والإحاطة النفسية الغائبة ... بقلم / محمد الامينمدرب بورنموث أول شخص في الدوري الإنجليزي يخفض راتبه بسبب كوروناالحكومة التشيكية تسمح للمقترضين بترحيل موعد سداد الديونمنظمة الصحة العالمية: هناك نقاش مستمر حول استخدام الأقنعة على مستوى المجتمع

موندو ديبورتيفو: بيكيه لن يغيب عن الكلاسيكو

- كتب   -  
بيكيه
تنفّس كيكي سيتيين مدرب برشلونة الصعداء، بعد تبين عدم خطورة إصابة مدافعه جيرارد بيكيه.

المدافع الدولي الإسباني السابق خرج مصابا في اللحظات الأخيرة من تعادل برشلونة أمام مضيفه نابولي مساء الثلاثاء في ذهاب ثُمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومع المواجهة المنتظرة أمام ريال مدريد مساء الأحد على ملعب سانتياجو برنابيو، ترقّب أفراد برشلونة بكثير من القلق حالة بيكيه.

لكن عدة تقارير ذكرت أن بيكيه جاهز تماما لمواجهة الكلاسيكو، خصوصا أن المباراة ستكون بعد 5 أيام من مواجهة نابولي.

صحيفة "موندو ديبورتيفو"، وإذاعتا "سير كتالونيا"، و"راديو كتالونيا" اتفقت جميعا على جاهزية بيكيه.

المدافع المخضرم أخبر دائرته المحيطة أنه سيلعب الكلاسيكو دون عناء.

بل ذكرت التقارير أن بيكيه طلب من سيتيين العودة إلى أرض الملعب وعدم استبداله بـ كليمنت لونجليه، لكن التغيير كان قد تم بالفعل.

وظهر بيكيه سائرا بشكل طبيعي أثناء مغادرته الملعب، دون عرج واضح، لذا مُستبعَد أن تكون إصابة خطيرة.

ويعاني برشلونة من قائمة إصابات طائلة، بابتعاد لويس سواريز، وعثمان ديمبيلي، وجوردي ألبا، وسيرجي روبيرتو.

اختر تشكيل برشلونة لمواجهة ريال مدريد

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات