ايوان ليبيا

الخميس , 2 أبريل 2020
ليبيا بين الصلف التركي والتواطؤ الاوروبي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيصرف 300 مليون دينار لحساب رئاسة «الموقتة» لمواجهة وباء «كورونا»حقيقة وفاة طفل ليبي في لندن بسبب كوروناداخلية الموقتة تؤكد تزويد الجمعيات الاستهلاكية بالسلع التموينيةالنشرة الوبائية ليوم الاربعاء 1 أبريلتحركات لتفعيل لجنة المتابعة الدولية بشأن ليبيااستهداف شاحنات محملة بذخائر جنوب بني وليددعوة الليبيين المقيمين في أميركا إلى «الحيطة» و«الحذر» بسبب كورونا89 إصابة إضافية بكورونا في كوريا الجنوبية والحصيلة تقترب من 10 آلافترامب: ندرس إلغاء الرحلات الجوية الداخلية إلى المناطق المتضررة بفيروس كوروناإصابة وزير الصحة الإسرائيلي وزوجته بفيروس كوروناطائرة روسية تحمل مساعدات طبية تهبط في نيويوركترامب: هناك مخاوف من أن جماعات إجرامية قد تحاول استغلال انتشار فيروس كوروناترامب: الولايات المتحدة ستواجه "أسبوعين مروعين" بسبب فيروس كوروناارتفاع حالات الإصابة بكورونا في بنما إلى 1317 والوفيات 32جامعة جون هوبكنز: 884 حالة وفاة بفيروس كورونا حصيلة يوم واحد في الولايات المتحدة الأمريكيةالأزمات والقيم في ليبيا زمن الكورونا.. والإحاطة النفسية الغائبة ... بقلم / محمد الامينمدرب بورنموث أول شخص في الدوري الإنجليزي يخفض راتبه بسبب كوروناالحكومة التشيكية تسمح للمقترضين بترحيل موعد سداد الديونمنظمة الصحة العالمية: هناك نقاش مستمر حول استخدام الأقنعة على مستوى المجتمع

مينامينو يكشف كيف ساهم لاعب مانشستر يونايتد في انتقاله إلى ليفربول

- كتب   -  
جواو موتينيو - مينامينو - ليفربول - ولفرهامبتون
كشف الياباني تاكومي مينامينو لاعب وسط ليفربول الجديد عن كيفية مساهمة مواطنه شينجي كاجاوا لاعب مانشستر يونايتد السابق في ارتداء الريدز.

مينامينو البالغ 25 عاما انضم لصفوف ليفربول مقابل 7.25 مليون جنيه إسترليني قادما من ريد بول سالزبورج النمساوي عقب تألقه في دوري أبطال أوروبا.

وقال الياباني لبرنامج الريدز الرسمي: "تحدثت مع مايا يوشيدا في ساوثامبتون لكنني لم اسأل عن ليفربول، أخبرته أنني قد آتي للدوري الإنجليزي ولم أقل مطلقا أنني سانضم إلى ليفربول".

وتابع "ثم تحدثت إلى شينجي كاجاوا والذي لعب تحت قيادة يورجن كلوب في بوروسيا دورتموند، لقد تحدث معي كلوب عن كاجاوا والعكس ومن هنا شعرت بأن هناك علاقة جيدة".

وأتم "شينجي قال لي أن كلوب من أفضل مدربي العالم ولهذا أنا هنا أعمل معه ومن ثم أدركت أنه واحد من أفضل المدربين في العالم".

كاجاوا سجل 6 أهداف وصنع 8 في موسمين بقميص مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

الياباني خاض 4 مباريات بقميص ليفربول حتى الآن في جميع المسابقات برصيد 221 دقيقة.

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات