ايوان ليبيا

الخميس , 2 أبريل 2020
ليبيا بين الصلف التركي والتواطؤ الاوروبي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيصرف 300 مليون دينار لحساب رئاسة «الموقتة» لمواجهة وباء «كورونا»حقيقة وفاة طفل ليبي في لندن بسبب كوروناداخلية الموقتة تؤكد تزويد الجمعيات الاستهلاكية بالسلع التموينيةالنشرة الوبائية ليوم الاربعاء 1 أبريلتحركات لتفعيل لجنة المتابعة الدولية بشأن ليبيااستهداف شاحنات محملة بذخائر جنوب بني وليددعوة الليبيين المقيمين في أميركا إلى «الحيطة» و«الحذر» بسبب كورونا89 إصابة إضافية بكورونا في كوريا الجنوبية والحصيلة تقترب من 10 آلافترامب: ندرس إلغاء الرحلات الجوية الداخلية إلى المناطق المتضررة بفيروس كوروناإصابة وزير الصحة الإسرائيلي وزوجته بفيروس كوروناطائرة روسية تحمل مساعدات طبية تهبط في نيويوركترامب: هناك مخاوف من أن جماعات إجرامية قد تحاول استغلال انتشار فيروس كوروناترامب: الولايات المتحدة ستواجه "أسبوعين مروعين" بسبب فيروس كوروناارتفاع حالات الإصابة بكورونا في بنما إلى 1317 والوفيات 32جامعة جون هوبكنز: 884 حالة وفاة بفيروس كورونا حصيلة يوم واحد في الولايات المتحدة الأمريكيةالأزمات والقيم في ليبيا زمن الكورونا.. والإحاطة النفسية الغائبة ... بقلم / محمد الامينمدرب بورنموث أول شخص في الدوري الإنجليزي يخفض راتبه بسبب كوروناالحكومة التشيكية تسمح للمقترضين بترحيل موعد سداد الديونمنظمة الصحة العالمية: هناك نقاش مستمر حول استخدام الأقنعة على مستوى المجتمع

بسبب "كورونا".. 160 بريطانيا يخضعون لحجر صحي في فندق إسباني

- كتب   -  
حجر صحي

أعلنت الحكومة المحلية في جزيرة (تينيريفي) كبرى جزر الكناري الإسبانية اليوم ، الأربعاء ، أن نحو 160 سائحًا أعلنت الحكومة المحلية في جزيرة (تينيريفي) كبرى جزر الكناري الإسبانية اليوم ، الأربعاء ، أن نحو 160 سائحًا بريطانيًا سيضطرون للبقاء في عزلة لمدة 14 يومًا بفندق على الجزيرة بسبب مخاوف تتعلق بفيروس "كوفيد 19" .
وذكرت شبكة "سكاي نيوز" الناطقة باللغة الإنجليزية أنه من غير المعروف العدد الدقيق للبريطانيين المتواجدين في الفندق المعروف باسم "إتش 10 كوستا أديجي بالاس"، منوهة بأن إغلاق الفندق سيكون بصفة "مؤقتة".
واشتكى بعض النزلاء من النصائح المتضاربة بشأن الإجراءات الواجب اتباعها ، حيث قال أحد البريطانيين إنه تم وضع ملاحظة تحت أبواب غرفهم توصيهم "بالتحلي بالهدوء" و"عدم مغادرة غرفهم" لكن كانت هناك نصيحة أخرى تقترح عليهم المشي خارجًا طالما أنهم يرتدون أقنعة.
وكان الفندق قد أُخضع لحجر صحي أمس الأول الإثنين، بعد تأكيد إصابة دكتور إيطالي يقيم هناك بفيروس "كوفيد 19" عقب معاناته من حمى لمدة ستة أيام.
وأوضحت وزارة الصحة ب جزر الكناري أن الاختبارات الطبية لزوجة الدكتور المصاب وشخصين إيطاليين آخرين مسافرين معهما أظهرت نتائج إيجابية لإصابتهم بالفيروس، فيما أظهرت نتائج سلبية لستة آخرين من ضمن المجموعة التابعة لهم.

ويخضع الفندق في الوقت الحالي لحالة إغلاق تامة على الأقل "خلال الأيام القليلة المقبلة" في محاولة لمنع وقوع المزيد من الإصابات بالفيروس.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات