ايوان ليبيا

الخميس , 2 أبريل 2020
ليبيا بين الصلف التركي والتواطؤ الاوروبي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيصرف 300 مليون دينار لحساب رئاسة «الموقتة» لمواجهة وباء «كورونا»حقيقة وفاة طفل ليبي في لندن بسبب كوروناداخلية الموقتة تؤكد تزويد الجمعيات الاستهلاكية بالسلع التموينيةالنشرة الوبائية ليوم الاربعاء 1 أبريلتحركات لتفعيل لجنة المتابعة الدولية بشأن ليبيااستهداف شاحنات محملة بذخائر جنوب بني وليددعوة الليبيين المقيمين في أميركا إلى «الحيطة» و«الحذر» بسبب كورونا89 إصابة إضافية بكورونا في كوريا الجنوبية والحصيلة تقترب من 10 آلافترامب: ندرس إلغاء الرحلات الجوية الداخلية إلى المناطق المتضررة بفيروس كوروناإصابة وزير الصحة الإسرائيلي وزوجته بفيروس كوروناطائرة روسية تحمل مساعدات طبية تهبط في نيويوركترامب: هناك مخاوف من أن جماعات إجرامية قد تحاول استغلال انتشار فيروس كوروناترامب: الولايات المتحدة ستواجه "أسبوعين مروعين" بسبب فيروس كوروناارتفاع حالات الإصابة بكورونا في بنما إلى 1317 والوفيات 32جامعة جون هوبكنز: 884 حالة وفاة بفيروس كورونا حصيلة يوم واحد في الولايات المتحدة الأمريكيةالأزمات والقيم في ليبيا زمن الكورونا.. والإحاطة النفسية الغائبة ... بقلم / محمد الامينمدرب بورنموث أول شخص في الدوري الإنجليزي يخفض راتبه بسبب كوروناالحكومة التشيكية تسمح للمقترضين بترحيل موعد سداد الديونمنظمة الصحة العالمية: هناك نقاش مستمر حول استخدام الأقنعة على مستوى المجتمع

رئيس كازاخستان يرسل برقية عزاء في وفاة الرئيس الأسبق حسني مبارك

- كتب   -  
نورسلطان نزاربايف

أرسل رئيس كازاخستان نورسلطان نزاربايف برقية عزاء في وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك . ونقل بيان سفارة كازاخستان بالقاهرة قول نزاربايف في البرقية: " تلقيت ببالغ الأسى والحزن نبأ وفاة السيد محمد حسني مبارك الرئيس الأسبق لجمهورية مصر ال عرب ية".

وأضاف، أنه التقى بالرئيس الأسبق مبارك أكثر من مرة، وأن مبارك قد أسهم إسهاماً كبيراً في تعزيز العلاقات وتنمية التعاون القائم على الثقة والصداقة بين كازاخستان ومصر. وأردف قائلا: "وفي هذه اللحظات العصيبة، أعلن نزاربايف أنه يشارك مصر هذه الخسارة"، م عرب اً عن خالص تعازيه لأقارب وأصدقاء الرئيس الأسبق وللشعب المصري بأسره.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات